الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وفد من وزارة التخطيط يغادر إلى الإمارات
وفد وزارة التخطيط
وفد وزارة التخطيط

وفد من وزارة التخطيط يغادر إلى الإمارات

كتب/ عبدالله شنب

غادر وفد من وزارة التخطيط إلى الإمارات، في زيارة تستغرق عشرة أيام، لمناقشة آليات عمل مشروع جائزة التميز الحكومي، لتطوير الأداء الحكومي، وذلك في إطار توطيد العلاقات بين البلدين.

وحرص الدكتور “محمد القرقاوي” وزير شئون مجلس الوزراء على استقبال الوفد، مشيدًا بجهودهم، وعلى أهمية العمل بروع الفريق الواحد.

وأكد على سعادته بالتعاون مع جمهورية مصر العربية،ووزارة التخطيط، عملًا باتفاقية التعاون التي وقعتها الدولتين في القمة العالمية للحكومات 2018 بدبي.

وشارك الوفد، في منتدى “أفضل الممارسات الحكومية في السعادة وجودة الحياة”، الذي نظمه البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية بالإمارات.

يذكر أن “جائزة مصر للتميز الحكومي” تقام تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، تقوم من خلال تطبيق معايير وبرامج مالكوم بالدريج (Malcolm Baldrige) الأمريكية للجودة الدولية والتي تتميز بتعزيز القدرة التنافسية وتشخيص الأداء العام لإدارة النظام.

كما تستعين أيضاً بالنموذج الأوروبي للتميز المؤسسي”EFQM” والذي يتميز بتعزيز روح الإبداع والابتكار.

وتضم الجائزة جائزتين رئيسيتين الأولى للتميز المؤسسي الحكومي بينما الثانية فهي للتميز الوظيفي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.