الرئيسية / اخبار العالم / “جارديان” البريطانية: تبرع لنا ولو بجنيه إسترلينى

“جارديان” البريطانية: تبرع لنا ولو بجنيه إسترلينى

كتب/ عاصم رضا

ناشد موقع صحيفة “جارديان” البريطانية، قرَّاء أحد تحقيقاته الصحفية بالتبرع ولو بجنيه إسترليني واحد، للمساهمة في الحد من التدهور الذي تتعرض له صناعة الصحافة العالمية، ولمساعدة الجريدة في تخطي تلك الأزمة المالية.

وأوضح الموقع في رسالته للقراء أن الموقع على عكس العديد من المؤسسات الإعلامية من حيث فرض رسوم على تصفح الموقع وقرائته، حيث يقدم الموقع خدماته بشكل مجاني، مركدًا أن التحقيقات الاستقصائية التي تُنشر في الموقع تكلفه الكثير من الجهد والمال، حتى يتم نشر التحقيق في صورته الأخيرة بكل دقة ومصداقية وعلى درجة عالية من الفنية والمهنية.

وتبعًا لما جاء في الرسالة، فإن الإعلانات بدأت تتراجع بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، ما سبب تراجعًا في عائداته، الأمر الذي من شأنه أن يفرض على الموقع العديد من الصعوبات المالية، التي قد تؤثر بدورها على حرفية المواد الإعلامية المنشورة.

وضمن الموقع مجموعةً من روابط خدمات الدفع الإلكتروني، دعا القراء إلى التبرع من خلالها إذا ما تفهموا الموقف الذي من أجله طلب الموقع من قرائه التضامن معه ومساندته إذا ما أرادوا.

ودعا الموقع القراء إلى التبرع ولو بجنيه إسترلينى إذا أعجبهم التحقيق حتى يتمكن الموقع من مواصلة خدمتهم، حيث وضع روابط لخدمات الدفع الإلكترونى لمن يريد التبرع.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.