الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة بث مباشر مباراة اعتزال حسام غالي اليوم

مشاهدة بث مباشر مباراة اعتزال حسام غالي اليوم

يواجه الأهلي فريق أياكس أمستردام الهولندي على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات العربية المتحدة في مباراة اعتزال النجم حسام غالي.

وأعلن الكابيتانو عن انتهاء مشواره الكروي كلاعب مع نهاية هذا الموسم وذلك في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي في أجواء مليئة بالحزن على توديع لاعب كبير ساهم بمجهوداته في تتويج المارد الأحمر بالعديد من الألقاب.

وعبر نجوم كرة القدم المصرية بوجه عام ولاعبي الأهلي بوجه خاص عن افتقادهم لحسام غالي القائد داخل الملعب الخلوق خارج البساط الأخضر مؤكدين على أنهم استفادوا منه على المستوى الفني و الأخلاقي وتعلموا منه الإصرار داخل الملعب.

وقال غالي أن مباراة اعتزاله ستكون الأخيرة له في الملاعب وأنه سيتوجه بعدها إلى منزله للابتعاد قليلا عن ضغوطات كرة القدم للتفكير جيدا في الخطوة القادمة في مستقبله.

ويسعى حسام البدري من خلال هذا اللقاء الودي إلى الظهور بشكل جيد ومصالحة الجماهير الحمراء بعد هزيمة الفريق من الزمالك في ختام بطولة الدوري و خروجه من بطولة الكأس وتعادله الأخير مع فريق الترجي الرياضي التونسي في افتتاح دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيحاول البدري إلى جانب إشراك عدد من اللاعبين أن يحاول حل المشكلات الفنية للفريق و محاولة تعويض الغيابات في اللقاء الودي استعدادا لتطبيق نفس الخطة في المباريات الرسمية.

ولن يشارك المغربي وليد أزارو ولا النيجيري جونيور آجاي في هذا اللقاء بسبب الإصابة وسيعتمد البدري على مروان محسن و صلاح محسن في المنطقة الأمامية.
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.