الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم كاملة

أهداف مباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم كاملة

كتب/يوسف العربي

يلتقي فريق توتنهام هوتسبرج مع فريق ليستر سيتي في آخر مباريات البريمير ليج ويسعى توتنهام إلى حسم مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بينما يسعى ليستر سيتي إلى إنهاء الموسم بشكل جيد.

ملخص ونتيجة اللقاء

ليستر تقدم سريعا بهدف في الدقيقة الرابعة عن طريق هداف الفريق المهاجم جيمي فاردي بطريقة جميلة ليهدي فريقه هدف التقدم مبكرا.

تقدم لم يدم سوى دقيقتين حيث استطاع المهاجم الإنجليزي هاري كين من تعديل النتيجة في الدقيقة السابعة بهدف رفع به رصيده من الأهداف إلى الرقم 29 في الدوري هذا الموسم.

الجزائري رياض محرز أعاد التقدم مرة أخرى للثعالب بهدف جميل بعد تصويبة محكمة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسري لمرمى توتنهام وأعلنت عن الثاني لليستر سيتي في الدقيقة 16 لينتهي الشوط الأول بتقدم الثعالب بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني سجل كليتشي إيهاناتشو الثالث لليستر قبل أن يعود توتنهام للمباراة بثلاثة أهداف متتالية في أقل من عشر دقائق سجلهم جميعا اللاعب لاميلا ليقلب توتنهام تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى التقدم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وعاد المهاجم جيمي فاردي للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة 73 معلنا عن هدف التعادل لفريقه لكن توتنهام عاد للتسجيل التقدم عن طريق هاري كين الذي وقع على هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثلاثين في المسابقة قبل نهاية اللقاء بربع ساعة.

الأهداف

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.