الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة المصري والهلال السوداني في الكونفيدرالية

موعد مباراة المصري والهلال السوداني في الكونفيدرالية

يستضيف نادي الهلال السوداني فريق المصري البورسعيدي في إطار البحث عن العودة من النتائج السلبية، وذلك بعد خسارته في المباراة الأولى في دور المجموعات.

وتلعب المباراة يوم الأربعاء القادم الموافق 16 من شهر أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة بين سبورت والثانية الأرضية.

وتأتي المباراة في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في الكونفيدرالية الإفريقية.

نتيجة المباراة الأولى للمصري ضد يونياو دي سونجو:- 

تمكن نادي المصري البورسعيدي من الفوز في أولى مباريات الجولة الأولى في الكونفيدرالية على فريق يونياو دي سونجو بهدفين مقابل لاشئ، سجلهم المهاجم أحمد جمعة.

نتيجة مباراة الهلال السوداني ضد نهضة بركان المغربي:- 

بدء الهلال السوداني الجولة بنتيجة سلبية، وذلك بعد خسارته أمام نهضة بركان المغربي بهدف لاشئ، ليأتي في المركز الثالث في الكونفيدرالية في المجموعة الثالثة.

تأهل فريق المصري إلى دور المجموعات:-

تمكن المصري من التأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه على ضحية الأهلي مونانا الجابوني بعد انتهاء المباراة بفوزه بنتيجة 2-1 في مجموع المبارتين.

تأهل الهلال السوداني إلى دور المجموعات:- 

على الصعيد الأخر تمكن الهلال من الصعود إلى دور المجموعات بعد فوزه على فريق أكوا يونايتد، حيث انتهت مباراة الذهاب بخسارته بثلاثية مقابل هدف، ومباراة الإيارب فاز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

مواضيع متعلقة:-

ترتيب مجموعة المصري البورسعيدي في الكونفيدرالية

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.