الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / هدف رياض محرز في توتنهام اليوم

هدف رياض محرز في توتنهام اليوم

تمكن الدولي الجزائري رياض محرز من تسجيل الهدف الثاني في مرمى نادي توتنهام هوتسبرج الإنجليزي في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وذلك في إطار مباريات الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الهدف الأول لتوتنهام هاري كين، بينما سجل الهدف الأول لليستر سيتي جيمي فاردي، قبل أن يضيف الجزائري محرز الهدف الثاني.

وانتهت أحداث الشوط الأول في المباراة بتقدم ليستر بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكان توتنهام تمكن من حسم تأهله لدوري أبطال أوربا الموسم القادم، حيث يلعب المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن نادي تشيلسي صاحب المركز الخامس.

وتمكن محرز من التسجيل للمباراة الثنائية على التوالي بعد هدفه في مباراة أرسنال الأخيرة والتي انتهت بفوز ثعالب ليستر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ووصل محرز للهدف رقم 11 مع ليستر في الدوري هذا الموسم خلال 35 مشاركة مع الفريق في المرتبة الثانية في جدول ترتيب هدافي الفريق خلف المهاجم جيمي فاردي المتصدر ب18 هدف.

ويتصدر الجزائري قائمة صانعي الأهداف في فريقه ب8 تمريرات حاسمة.

وقلب فريق توتنهام هوتسبرج النتيجة بعد تسجيله لثلاثة أهداف في عشر دقائق عن طريق اللاعب لاميلا ليقلب توتنهام تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدف إلى التقدم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ما بين الدقائق 49 و 59 من زمن المباراة.

الهدف:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected]hoo.com 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.