الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / فرص الأهلي للصعود من دور المجموعات 2018

فرص الأهلي للصعود من دور المجموعات 2018

انتهت مباراة النادي الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي بخسارة مخيبة للأمال بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

الأهلي تعادل أمام الترجي في المباراة الأولى في دور المجموعات، ليتجمد رصيد الأهلي عند نقطة وحيدة في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى.

يتبقى للأهلي 4 مباريات ويتبقى الأمل معهم، حيث يلعب المبارتين القادمتين أمام تاونشيب رولز، وحال تحقيق الفوز في المبارتين سيقلب ترتيب المجموعة بشكل كامل، حيث يستمر في المركز الأول أو الثاني حال تعثر فريق الترجي أو كمبالا في أحد المبارتين القادمتين.

وبعد المبارتين أمام تاونشيب رولز، حال الفوز بهم والفوز في المباراة الأخيرة أمام كمبالا سيتي يصعد إلى دور ربع النهائي بدون النظر إلى نتائج باقي الفرق، حيث يرتفع رصيده في هذه الحالة إلى 10 نقاط.

ويحتاج الأهلي فقط إلى تحقيق 10 نقاط ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة، ويصعد رسميًا إلى الدور القادم بدون النظر إلى باقي النتائج.

مواضيع متعلقة:-

ترتيب مجموعة الأهلي بعد مباراة كمبالا سيتي

أهداف مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم

ضربة الجزاء الضائعة من وليد سليمان في كمبالا اليوم

ترتيب مجموعة الأهلي في إفريقيا 2018

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . mohamednagy2036[email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.