الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة بث مباشر الأهلي وكمبالا سيتي اليوم

مشاهدة بث مباشر الأهلي وكمبالا سيتي اليوم

يستضيف نادي كامبالا سيتي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2018.

نتيجة مباراة الأهلي الأولى ضد الترجي:-

لم يتمكن الأهلي من الفوز في أولى مباريات الفريق أمام الترجي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأول، حيث انتهت بالتعادل السلبي، ليأخذ كل فريق منهم نقطة وحيدة.

نتيجة مباراة كمبالا سيتي وتاونشيب رولز:-

خسر كامبالا سيتي أول مباراة له أمام تاونشيب رولز بهدف مقابل لاشئ، وذلك على ملعب تاونشيب، ليتذيل ترتيب المجموعة.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي والترجي في إفريقيا 2018:- 

الفريقلعبالنقاط
الأهلي610
سيمبا69
شبيبة الساورة68
فيتا كلوب67

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الفرق الأوغندية:-

واجه الأهلي الفرق الأوغندية 10 مرات من قبل، تمكن من الفوز في 6 مباريات، وخسر أمام الفرق الأوغندية 3 مرات، بينما احتكم الفريقات للتعادل مرتين.

وسجل الأهلي 21 هدف، ودخل مرماه 8 أهداف فقط في كل المواجهات، كانت النتيجة الأكبر التي يفوز بها المارد الأحمر عام 2005 عندما فاز على فيللا الأوغندي بنتيجة 6 أهداف نظيفة.

مباراة الترجي التونسي وتاونشيب رولز:-

يحل نادي تاونشيب رولز ضيفًا على فريق الترجي في رادس في المباراة التي تلعب في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية لاستمرار النتائج الإيجابية في البطولة هذا العام.

التشكيلة الرسمية للأهلي في مباراة اليوم:-

بدء الأهلي المباراة بالتشكيلة الأتية كما أعلن عنها حسام البدري المدير الفني للأهلي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، وصبري رحيل ومحمد هاني ومحمد نجيب وسعد سمير في خط الدفاع، وعمر السولية وحسام عاشور، ووليد سليمان وميدو جابر وباكا في خط الوسط، ومهاجم وحيد مروان محسن.

معلق مباراة الأهلي وكامبالا:-

يعلق على مباراة الأهلي وكمبالا محمد الكواليني على قناة بين سبورت 1.

لقاء مصيري للمدير الفني للأهلي:-

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن تأجيل حسم قرار ومصير المدير الفني للأهلي الحالي حسام البدري إلا بعد لقاء كمبالا سيتي الذي يلعب اليوم، حيث حقق الأهلي أخر مباريات له نتائج سلبية وخرج من كأس مصر على يد فريق الأسيوطي سبورت، وخسر من منافسه التقليدي الزمالك بثنائة مقابل هدف، وتعادل أول مباراة في دور المجموعات أمام الترجي.

الخطيب يوجه رسالة للاعبي الأهلي:- 

وجه محمود الخطيب رسالة للاعبي النادي الأهلي في كمبالا في اتصال هاتفي لهم بالأمس، قائلًا لهم لا تعود من أوغندا إلا منتصرين، مؤكدًا على وجود كل الدعم للفريق من مجلس الإدارة.

صدمة قوية للمدير الفني قبل مواجهة اليوم:- 

اشتكى الظهير الأيمن للنادي الأهلي أحمد فتحي من ألام في الركبة قبل مباراة اليوم، مما دفع حسام البدري إلى استبعاده من القائمة والتشكيل، ولعب مكانه محمد هاني ولم يتضح حجم الإصابة حتى الأن.

الأمطار تسقط على كامبالا قبل لقاء الأهلي:- 

سقطت الكثير من الأمطار على العاصمة الأوغندية كمبالا قبل لقاء الأهلي وكمبالا سيتي اليوم بساعات قليلة، وذلك كما أعلن المركز الإعلامي للنادي الأهلي اليوم وأمس.

لمشاهدة البث المباشر للمباراة أضغط هنا

لا يفوتك:-

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكامبالا اليوم

ترتيب مجموعة الأهلي والترجي في إفريقيا 2018

موعد مباراة الأهلي ضد كامبالا سيتي اليوم

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.