الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تعرف على استعدادات الخارجية لفعاليات كأس العالم
وزارة الخارجية
وزارة الخارجية

تعرف على استعدادات الخارجية لفعاليات كأس العالم

كتب/ عبدالله شنب

أعلنت وزارة الخارجية على تخصيص صفحة على موقع الإليكتروني، لتقديم الإرشادات للمشجين المصريين المسافرين لروسيا لمساندة المنتخب، في إطار فعاليات كأس العالم، والمقرر في الفترة من 14 يونيه غلى 15 يوليو 2018.

وتشمل تلك الإرشادات، مستندات إثبات الشخصية الواجب على المواطن حملها عند السفر إلى روسيا، وتوقيتات الدخول والمغادرة طبقًا لقواعد التأشيرة، المبالغ المالية المسموح الدخول بها، وإرشادات الإقامة وحجز الفنادق.

وتتضمن الإرشادات بعض النصائح الخاصة بعناوين استخراج بطاقات المشجعين Fan ID في المدن الروسية التي ستستضيف مباريات المنتخب الوطني، وعناوين بعض أقسام الجوازات التي يمكن تسجيل الإقامة بها فور الوصول، بالإضافة إلى أرقام الطوارئ الخاصة بالسلطات الروسية وبيانات الاتصال بالسفارة المصرية في موسكو.

كما أعلنت الوزارة على أنه سوف يتم تخصيص خطوط ساخنة إضافية على مدار الساعة يعلن عنها تباعاً لتلقي اتصالات المشجعين المصريين.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.