الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / شومان: الأزهر ليس ضد الأعمال الدرامية الجيدة
الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف
الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف

شومان: الأزهر ليس ضد الأعمال الدرامية الجيدة

كتب/ عبدالله شنب

قال الدكتور “عباس شومان” وكيل الأزهر الشريف، إن الأعمال الفنية بصفة عامة لها قبول شديد لدى النفوس البشرية، حيث يحرص على متابعتها الكبار والصغار ويتعلقون بأحداثها وشخصياتها.

وأضاف خلال حوار تلفزيوني لقناة “extra news”، أنه من الجيد استغلال الحب الفطري للدراما والأعمال الفنية في تقديم أعمال جيدة ومفيدة ترتقي بالذوق العام.

وأكد على أن الأزهر الشريف ليس ضد الفن والأعمال الدرامية الجيدة، لإيمانه بأن الفن يمكن أن يعيد الكثير من القيم والأخلاق التي اندثرت.

وأشار إلى أن الفن إذا انحرف عن الطريق السوي، سيكون ضارًا للمجتمع، مشيرًا بأن سمة الأعمال الفنية التي تقدم في شهر رمضان المبارك، تكون غير جيدة بكل أسف.

وشدد على أن الأعمال الدرامية في رمضان لابد أن تخدم الجانب الروحي، وتصحح الأخلاق، وتستعيد التاريخ الإسلامي، موضحًا بأن هناك أعمال درامية كثيرة قدمت في رمضان كانت إضافة لهذا الشهر الكريم.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.