الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم النهائي

أهداف مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم النهائي

في نهاية مباريات الموسم، ونهائي دوري أبطال أوربا، يواجه نادي ريال مدريد الإسباني فريق ليفربول الإنجليزي اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، في العاصمة الأوكرانية كييف.

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول:-

بدء النادي الملكي ريال مدريد المباراة بالتشكيلة الأتية:- نافاس في حراسة المرمى، وسيرجو راموس ومارسيلو وكارفخال وفاران وتوني كروس وكاسيمير ولوكا مودريتش وإيسكو وكريستيانو رونالدو والفرنسي بنزيما مهاجم وحيد.

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد اليوم:-

أعلن المدير الفني الألماني يورجن كلوب تشكيلة فريقه وجاءت كالأتي:- كاريوس في حراسة المرمى، وأرنولد وفان دايك ولوفرين وروبرتسون في خط الدفاع، وهندرسون وفينالدوم وساديو ماني ومحمد صلاح وروبيرتو فيرمينو مهاجم وحيد.

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة نهائي دوري الأبطال:-

تنقل المباراة على قنوات بين سبورت.

وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوربا:- 

تمكن نادي ليفربول من الصعود إلى دور النهائي، بعد الفوز على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي ذهابًا وعودة، والفوز على فريق العاصمة الإيطالية روما، بعد تغلبه عليه ب5 أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب، والخسارة ب4 أهداف مقابل هدفين في إيطاليا.

وصول ريال مدريد إلى نهائي دوري الأبطال:- 

كانت مسيرة ريال مدريد مليئة بالعقبات والفرق المرشحة للبطولة، من دور المجموعات، ولكنه تمكن من التغلب عليهم جميعًا والصعود إلى دور النهائي.

حيث واجه في مباراة ثمن النهائي، باريس سان جيرمان الفرنسي، وتمكن من إخراجه من البطولة، وواجه في دور ربع النهائي، يوفنتوس الإيطالي، وفي مباراة نصف النهائي واجه العملاق البافاري بايرن ميونيخ.

أهم تصريحات قبل المباراة:- 

قام المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بتصريح مثير للدهشة، قبل بداية المباراة بساعات قليلة، حيث صرح قائلًا إن ريال مدريد فريق كبير وهو الأقرب للفوز باللقب وأنه يمتلك لاعبين على مستوى عالي ومدرب عالمي زين الدين زيدان.

وصرح المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، أن المباراة لن تكون مواجهة بين لاعبيين وإنما ستكون قوية للغاية لفريقه، الذي يسعى للحصول على البطولة.

مواجهة خاصة بين رونالدو ومحمد صلاح:- 

تأتي هذه المواجهة ضمن مواجهات أبرز لاعبين مرشحيين للحصول على الكرة الذهبية لـ 2018، والذي سيحسمها بقوة الذي يتمكن من جعل فريقه يحصل على لقب دوري الأبطال الأوربي.

ويتصدر كريستيانو رونالدو هدافي دوري أبطال أوربا هذا الموسم، برصيد 15 هدف، ويأتي الفرعون المصري في المركز الثاني برصيد 11 هدف، ويأتي فيرمينو في المركز الثالث بالتساوي مع المصري محمد صلاح.

موسم استثنائي للمصري محمد صلاح:- 

تمكن المصري محمد صلاح من الحصول على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، والفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالتفوق على هاري كين ودي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ملخص ونتيجة المباراة:-

أنقذ كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد فريقه من الهدف الأول في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تصدى رائع له.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وخرج محمد صلاح مصابًا بعد تدخل عنيف من سيرجوا راموس.

وفي الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني تمكن الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل الهدف الأول في المباراة، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

وتمكن الريال من الفوز ببطولة دوري الأبطال للمرة 13 بعد انتهاء المباراة بثلاثية مقابل هدف، تسبب فيها حارس مرمى ليفربول كاريوس,

لمشاهدة أهداف المباراة كاملة أضغط هنا

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.