الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / السفارة المصرية في روسيا تتفقد الاستعدادات النهائية لاستقبال بعثة المنتخب
السفير المصري يتفقد استعدادات استقبال بعثة منتخب مصر
السفير المصري يتفقد استعدادات استقبال بعثة منتخب مصر

السفارة المصرية في روسيا تتفقد الاستعدادات النهائية لاستقبال بعثة المنتخب

كتب/ عبدالله شنب

زار “إيهاب نصر” سفير جمهورية مصر العربية لدى روسيا الاتحادية والمستشار الإعلامي أيمن موسى وسكرتير ثان محمد رأفت مدينة جروزنى عاصمة جمهورية الشيشان الروسية، التي ستستضيف معسكر المنتخب الوطني خلال مشاركته في فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم خلال شهري يونيو / يوليو 2018 للوقوف على أخر الاستعدادات لاستقبال بعثة المنتخب الوطني.

وتفقد السفير مطار “جروني” الدولي، وأطلع على الترتيبات لتسهيل الإجراءات للفريق والمصرين الذين قد يترددون على “جروزني” خلال تلك الفترة.

كما تفقد إستاد “أحمد أرينا” الذي سيستضيف تدريبات المنتخب والتجهيزات الفنية والطبية، ثم زار السفير فندق إقامة بعثة المنتخب للإطلاع على منشآته، وكافة الخدمات من صالات رياضية وقاعات طعام وغيرها.

واجتمع السفير مع نائب رئيس الوزراء الشيشانى بحضور وزراء الرياضة، والعلاقات الخارجية والاعلام، والسياحة، وعمدة جروزني، والممثل الإقليمي لوزارة الخارجية الروسية في الشيشان، حيث عرض كل منهم الإجراءات التي تم اتخاذها كل في مجاله لتسهيل مهمة المنتخب، كما تم الاتفاق على توفير تسهيلات إضافية لبعثة المنتخب والمشجعين ووسائل الإعلام المصرية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.