الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / الرئيس السيسي يستقبل بعثة المنتخب قبل السفر لروسيا
الرئيس السيسي مع بعثة المنتخب المصري
الرئيس السيسي مع بعثة المنتخب المصري

الرئيس السيسي يستقبل بعثة المنتخب قبل السفر لروسيا

كتب/ عبدالله شنب

حرص الرئيس “السيسي” على استقبال بعثة المنتخب المصري قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في فعاليات كأس العالم، وذلك بحضور المهندس “خالد عبد العزيز” وزير الشباب والرياضة.

وأكد الرئيس على ثقته في تقديم لاعبي المنتخب أفضل ما لديهم لإسعاد الشعب المصري، مشددًا على ضرورة التحلي بالإنضباط والسلوك الراقي كونهم واجهة  لحضارة مصر وعراقتها.

من جانبه توجه معالي وزير الشباب والرياضة بالشكر للسيد الرئيس على استقباله لبعثة المنتخب، مؤكدًا على أن لاعبي المنتخب سيكونون على قدر المسئولية، وسيبذلون أقصى ما لديهم  لإسعاد الشعب المصري.

وتحدث عدد من لاعبي المنتخب مع السيد الرئيس، وعاهدوه على تقديم أفضل ما لديهم في البطولة، ليكونوا وجهة مشرفة لصر في البطولة.

وأكد المدير الفني للمنتخب “هيكتور كوبر” على أن الفريق في أقصى درجات الاستعداد.

كما حرص السيد الرئيس على الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب “محمد صلاح”، الذي أكد على أن حالته الصحية تتحسن وفي طريقه التماثل للشفاء بإذن الله.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.