الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / زوجة تطالب الخلع من زوجها قائلة “جوزي مهتم بجارتنا ميمي”

زوجة تطالب الخلع من زوجها قائلة “جوزي مهتم بجارتنا ميمي”

قررت “سندس” صاحبة 31 عاما، رفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، بالتجمع الخامس،  تطالب بالخلع من  زوجها ” كريم. أ” صاحب محل خردوات، مبررة تلك الدعوة قائلة “جوزي مهتم بجارتنا ميمي، وعزمها على الفطار ومنزلش عينه من عليها”.

قبل 7 سنوات، وعن طريق أحد أقاربها، تعرفت سندس على زوجها كريم، وعندما رأت في شخصيتة التدين والمرح، وقدرته على تلبية رغباتها ومطلباتها، وافقت على الزواج منه.

وعلى غير العادة كانت فترة الخطوبة شهر واحد وبعدها قررنا الزواج، “عشنا لحظات سعيدة خاصة بعد إنجاب ابنتي شيماء” هكذا تحكي سندس عن حياتها كيف كانت في بداية الزواج، وتكمل قائلة تغير زوجي معي “عمري ما تخيلت إنه ممكن يحب واحدة غيري”.

“قبل الإفطار في رمضان، كنت واقفة بطبخ، لقيت جوزي طلب من بنتي تنادي جارتنا ميمي تفطر معانا وإني عازماها على الفطار”، وعندما وصلت جارتنا رحبت بيها، مضيفة أن تصرفات زوجها  كانت مش مظبوطة ومنزلش عينه من على جارتي”، هكذا بررت سندس قررها في دعوي الخلع من زوجها أمام محكمة الأسرة.

“أنا هتجوز ميمي” كان ذلك رد زوجها، عندما واجهته بما فعله، فتهرّب من الرد عليها، وقام بسبها وغادر، وطلبت الطلاق، ومن ثم غادرت إلى منزل أسرتي.

وتحمل الدعوى المقدمة من قبل سندس ضد زوجها كريم، رقم 1357 لسنة 2018، ومازالت منظورة أمام المحكمة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عسران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.