الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي يشارك في احتفال وزارة الأوقاف بذكرى ليلة القدر
الرئيس السيسي خلال مشاركته في احتفال وزارة الأوقاف بذكرى ليلة القدر
الرئيس السيسي خلال مشاركته في احتفال وزارة الأوقاف بذكرى القدر

السيسي يشارك في احتفال وزارة الأوقاف بذكرى ليلة القدر

كتب/ عبدالله شنب

شارك الرئيس “عبدالفتاح السيسي” في احتفال وزارة الأوقاف بذكرى ليلة القدر، حيث ألقى كلمة أشار فيها إلى فضل هذه الليلة، داعيًا الله في هذه الليلة أن يحفظ وطننا الغالي، وأن ينعم على أمتنا بالسلام واليمن والخير والبركات.

وتوجه خلال كلمته بالتحية لعلماء الأزهر ووزارة الأوقاف “المخلصين، الذي يسعون على نشر الإسلام الوسطي، وتجديد الخطاب الديني، وتصحيح المفاهيم الخاطئة الخاصة بشأن الدين الإسلامي، والتصدي للفكر المتطرف.

وأشار إلى التحديات التي تعرضت لها مصر على مدار السنوات الماضية، مشيدًا بعزيمة المصريين في مواجهة كل هذه التحديات، ووقوفهم يدًا بيد في التصدي لقوى الشر والفساد، وأبهروا العالم بقدرتهم على تحقيق الانجازات في ظل هذ التحديات التي أحاطت بهم.

وحرص الرئيس “السيسي” في ختام كلمته على توجيه الشكر لحكومة المهندس “شريف إسماعيل”، معربًا عن خالص تقديره لها على الجهد المبذول خلال فترة ولايتها.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.