الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف روسيا في السعودية اليوم في كأس العالم

أهداف روسيا في السعودية اليوم في كأس العالم

انتهت أخداث الشوط الأول من المباراة الافتتاحية بتقدم الدب الروسي بهدفين نظيفين في شوط أول متواضع للغاية للمنتخب  السعودي، سٌجل الهدف الأول في الدقيقة ال12 من عمر المباراة والهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وحال انتهاء المباراة بهذه النتيجة يتذيل المنتخب السعودي مجموعته ويتصدر روسيا المجموعة الأولى في انتظار مباراة الغد بين المنتخب المصري وأوروجواي.

يستضيف منتخب روسيا منتخب السعودية العربي، في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم روسيا2018، اليوم الخميس في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

تشكيلة السعودية ضد روسيا:-

بدء المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب السعودي خوان بتزي، تشكيلة منتخبه وجاءت كالتالي:- محمد المعيوف في حراسة المرمى، وأسامة هوساوي ومحمد البريك وياسر الشهراني وسلمان الفرج وعبد الله عطيف وتيسير الجاسم ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي وساالم الدوسري في خط الهجوم.

مباريات الدور الأول في المجموعة الأولى:-

تضم المجموعة المنتخبيين العربيين، منتخب الفراعنة المصري وأوروجواي والسعودية وروسيا، حيث يواجه منتخب مصر نظيره الأوروجواي في أول أيام العيد الموافق الجمعة 15 يونيو.

وتلعب مباراة الجولة الثانية، حيث يواجه منتخب مصر روسيا ويواجه السعودية أوروجواي في الجولة الثانية، وفي مباراة الجولة الثالثة السعودية يواجه مصر وروسيا تواجه أوروجواي.

تاريخ مواجهات منتخب روسيا ضد السعودية:-

واجه الخضر منتخب الدب الروسي في مباراة وحيدة ودية قبل أكثر من 20 سنة من الأن، وفاز بها المنتخب السعودية برباعية مقابل هدفين للروس.

القنوات الناقلة والمعلقين على المباراة:-

أعلنت شبكة قنوات بين سبورتس، عن نقلها للمباراة الافتتاحية بين الدب الروسي ونظيره الروسي على القناة المفتوحة، ويعلق على المباراة خليل البلوشي من أرضية الملعب والمعلق التونسي روؤف خليف والمعلق المصري الشهير أحمد الطيب.

مفأجاة في تشكيلة منتخب السعودية:-

 

ملخص ونتيجة المباراة:- 

بدأت المباراة قوية بين المنتخبين، وبدأ المنتخب الروسي ضغط عالي على السعودية، في أكثر من محاولة في أول 5 دقائق لتسجيل أول أهداف المباراة ولكن لا يستطع.

خطأ فادح في الدقيقة السابعة من عمر المباراة كاد أن يكلف السعودية هدف أول ولكن الدفاع يتصدى للكرة.

وسجل المنتخب الروسي الهدف الأول في المباراة بعد خطأ من دفاع المنتخب السعودي في الدقيقة ال12 من عمر المباراة، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

وأرسل لاعب الجناح الروسي، عرضة رائعة من ناحية اليمين وغالط مهاجم روسيا الدفاع والحارس وسجلها رأسية رائعة ليعلن عن أول أهداف المباراة.

وكاد المنتخب السعودي أن يسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 22 من عمر المباراة بعد أول هجمة حقيقية له ولكن تخرج خارج المرمى.

الهدف الأول لروسيا:-

الهدف الثاني للمنتخب الروسي:-

مواضيع متعلقة:-

بث مباشر لمباراة منتخب السعودية وروسيا

ترتيب مجموعة مصر والسعودية في كأس العالم

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.