الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي يجتمع بالحكومة الجديدة
الرئيس السيسي يجتمع بالحكومة الجديدة
الرئيس السيسي يجتمع بالحكومة الجديدة

السيسي يجتمع بالحكومة الجديدة

كتب/ عبدالله شنب

اجتمع الرئيس “عبدالفتاح السيسي” اليوم بالسادة الوزراء الجدد في قصر الاتحادية، الذين أدوا اليمين الدستوري اليوم أمام الرئيس “السيسي”.

وأعرب الرئيس عن تمنياته بالنجاح والتوفيق للوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، معربًا في هذا الإطار عن خالص تقديره للجهود التي بذلها رئيس وأعضاء الحكومة السابقة.

ووجه الرئيس بسرعة اتمام عملية التسليم والتسلم بين أعضاء الحكومة السابقة والجديدة، وأن يتم ذلك بشكل سلس ومنظم، فضلًا عن ضرورة تعرف كل وزير على طبيعة وثقافة وزراته.

من جانبه توجه المهندس “مصطفى مدبولي” بالشكر للسيد الرئيس على الثقة التي أولاها له ولأعضاء الحكومة، مؤكدًا على أن الحكومة ستبذل أقصى ما لديها لتحقيق نهضة تنموية، وإنجازات اقتصادية ملموسة، والحفاظ على الأمن الوطني المصري، وتعزيز دور مصر الرائد على الصعيد العربي والإفريقي.

ووجه الرئيس السيسي بتحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين الوزرات، والتزام الحكومة بضغط الإنفاق وترشيد الاستهلاك، والمضي قدمًا في تحقيق الحوكمة وإنشاء ثاعدة البيانات القومية.

كما وجه الرئيس بضرورة الاهتمام بالشباب والتفاعل المباشر معهم، وتأهليهم من خلال برامج تدريبية لتمكينهم من المشاركة في تحمل المسئولية.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.