الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وروسيا اليوم

مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وروسيا اليوم

في أولى مباريات البطولة الأقوى والأغلى في العالم يستضيف المنتخب الروسي منتخب المملكة العربية السعودية اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة:-

تأتي المباراة الوحيدة في اليوم الأولى من انطلاق المونديال، حيث أعلنت قنوات بين سبورت نقلها للمباراة مجانية على القناة المفتوحة، وأما باقي المباريات فتنقل على القنوات المشفرة.

تشكيلة المنتخب السعودي الرسمية:-

أعلن المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو تشكيلة منتخبه وجاءت كالتالي:- عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، ومحمد البريك وأسامة وهوساوي وياسر الشهراني ومحمد البريك في خط الدفاع، وسلمان الفرج وتيسير الجاسم وعبد الله العطيف ويحيى الشهري والدوسري في خط الوسط، ومهاجم وحيد، محمد السهلاوي.

استبعاد نجم المنتخب من التشكيلة:-

في مفأجاة من العيار الثقيل استعبد المدرب الأرجنتيني نجم المنتخب السعودي فهد المولد والاعتماد على زميله السهلاوي في خط الهجوم.

مباراة الفريق المنافس مصر وأوروجواي:-

يواجه المنتخب المصري نظيره منتخب الأوروجواي غدًا الجمعة، في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة.

انطلاقة جديدة وجيدة:-

يسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق انطلاقة جيدة تساعده بشكل كبير على الصعود إلى دور ثمن نهائي المونديال، حال فوز السعودية يحتاج إلى فوز أخر للصعود إلى الدور القادم، وهو ما يصعب المباراة على المنتخبين.

ويحاول المنتخب الروسي، مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية للفرق المستضيفة للبطولة الأقوى في العالم، حيث يعد مع منتخب أوروجواي هما المرشحا الأقوى للصعود إلى دور ثمن نهائي كأس العالم.

تاريخ مواجهات منتخب السعودية ضد روسيا:-

تقابل المنتخب الروسي مع نظيره منتخب السعودية مرة واحدة قبل أكثر من 20 عامًا، حيث تمكن المنتخب السعودي من الفوز على منتخب الروسي برباعية مقابل هدفين، في مباراة ودية.

فرق المجموعة الأولى:-

تأتي المجموعة الأولى بفريقين عربيين، منتخب مصر ومنتخب السعودية وأوروجواي والمنتخب المستضيف روسيا.

لمشاهدة البث المباشر أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.