الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة بث مباشر مباراة المغرب وايران اليوم

مشاهدة بث مباشر مباراة المغرب وايران اليوم

كتب/يوسف العربي

انطلق العرس الكروي العالمي بطولة كأس العالم 2018 أمس الخميس بمباراة الافتتاح بين المنتخب المضيف و منتخب السعودية وحقق الدب الروسي الفوز بخماسية بيضاء في أكبر انتصار في مباراة الافتتاح في تاريخ بطولات كأس العالم.

المنتخب المغربي يستهل مشواره في البطولة بملاقاة منتخب إيران في افتتاح مباريت المجموعة الثانية في لقاء مهم جدا للمغاربة في طريق البحث عن بطاقة التأهل عن المجموعة.

موعد المباراة

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ويسعى من خلالها المنتخب المغربي إلى ترك بصمة في مشاركته الخامسة في البطولة الأعرق على مستوى المنتخبات.

منتخب إيران يسعى هو الآخر إلى تحقيق نتيجة إيجابية يفتتح بها رحلة البحث عن ظهور جيد في العرس الكروي الأكبر في العالم خصوصا وأن المجموعة الثانية تضم إلى جانب إيران و المغرب منتخبين كبار من أبرز المرشحين للفوز بالبطولة وهم منتخب البرتغال بطل أوروبا و منتخب إسبانيا بطل نسخة 2010 من بطولة كأس العالم.

تاريخ مواجهات المغرب وإيران:-

قابل المنتخب المغرب العربي منتخب إيران في مبارتين فقط، إحداهما رسمية والأخرى ودية، حيث فاز المنتخب الإيراني في مباراة بهدفين دون رد، وتعادل منتخب المغرب مع إيران بهدف لمثله في دورة ودية عام 2002.

فرق المجموعة الثانية:-
يأتي المغرب في المجموعة الثانية مع المنتخب الإيراني والبرتغال وإسبانيا، حيث يواجه منتخب إسبانيا البرتغال اليوم في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة البث المباشر للمباراة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.