الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة منتخب مصر وأوروجواي اليوم

موعد مباراة منتخب مصر وأوروجواي اليوم

في المباراة الافتتاحية للمنتخب المصري في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث يواجه منتخب الفراعنة منتخب أوروجواي اليوم الجمعة في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة.

نتائج مباريات المنتخب الوطني المصري:-

لعب منتخب الفراعنة مباريات سهلة بعض الشئ وقوية جدًا ومتوسطة، حيث خسر من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف وحيد، وواجه منتخب اليونان وتعادل معه بنتيجة سلبية، وتعادل مع منتخب الكويت بهدف لمثله وخسر من المنتخب البلجيكي بثلاثية نظيفة في مباراة هي الأقوى للفراعنة.

القنوات الناقلة للمباراة والمعلقين:-

أعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن نقلها ل22 مباراة على قنواتها المفتوحة، وتأتي المباريات جميعها للمنتخبات العربية ونصف نهائي كأس العالم، ونهائي المونديال.

وتنقل المباراة على قناة بين سبورتس المفتوحة، وقناة النيل الرياضة الأرضية، حيث أعلنت ماسبيرو عن إذاعتها ل22 مباراة منهم جميع مباريات الفراعنة.

نتيجة مباراة روسيا والسعودية وترتيب المجموعة:- 

خسر المنتخب السعودي بخماسية نظيفة مقابل لاشئ، في مباراة مخيبة للأمال للجمهور السعودي والعربي حيث اقترب منتخب الخضر من الخروج من البطولة.

وبهذا الفوز تصدر منتخب روسيا ترتيب المجموعة الأولى بثلاثة نقاط، في انتظار مباراة اليوم وتذيل المنتخب السعودي جدول ترتيب مجموعة مصر والسعودية.

أبرز اللاعبيين في منتخب مصر:-

يترقب عشاق المستديرة الخضراء حضور النجم المصري لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مباراة اليوم، حيث أعلن المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر عن تماثل صلاح نهائيًا.

محمد صلاح ليس هو الأخطر في تشكيلة الفراعنة، حيث يأتي محمود حسن تريزيجيه من أخطر لاعبي المنتخب الوطني وعبد الله السعيد صانع ألعاب المنتخب، وكهربا المحترف في صفوف الدوري السعودي الممتاز، وبعض اللاعبين الذين يلعبون في أقوى دوريات العالم.

أبرز وأخطر لاعبيين منتخب أوروجواي:- 

يأتي مهاجم نادي برشلونة الإسباني لويس سواريز من أخطر لاعبي المنتخب الأورجواي ولاعب نادي العاصمة الفرنسي باريس سان جيرمان إديسون كافاني في مركز الهجوم، من المنتظر أن يمثلا عقبة كبيرة لدفاع المنتخب المصري وحارس مرماه.

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.