الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف وملخص مباراة تونس وإنجلترا اليوم

أهداف وملخص مباراة تونس وإنجلترا اليوم

في المباراة الافتتاحية للمنتخب العربي الرابع في كأس العالم، يواجه المنتخب التونسي نظيره منتخب إنجلترا اليوم الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويسعى منتخب نسور قرطاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره في كأس العالم، في حالة التعادل أو الفوز في مباراة اليوم يسهل المهمة على نفسه، ولكن في حالة خسارته يصعب الأمور بشدة عليه، خاصةً أنه سيواجه المنتخب البلجيكي في المباراة القادمة.

وتلعب المباراة في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل على قنوات بين سبورتس الرياضية المفتوحية ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

أبرز مفأجات كأس العالم روسيا 2018:- 

بدأت البطولة الأقوى في العالم ببعض المفأجات غير المتوقعة في النتائج والأداء، حيث

تشكيلة منتخب تونس ضد إنجلترا:-

بدء المدير الفني الوطني معلول تشكيلة منتخبه وجاءت كالتالي:- معز حسن في حراسة المرمى، وصيام بن يوسف وياسين مرياح ودايلان برون وعلي معلول لاعب الأهلي في خط الدفاع، وإلياس صخيري وفرجاني ساسي وأنيس البدري في خط الوسط، وفخر الدين بن يوسف وهبي الخزري ونعيم السليتي في خط الهجوم.

فرق المجموعة السابعة:-

يأتي المنتخب التونسي مع منتخب إنجلترا والمنتخب البلجيكي ومنتخب بنما، في المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم، حيث يواجه المباراة القادمة المنتخب البلجيكي والمباراة الأخيرة يواجه منتخب بنما.

نتيجة مباراة بلجيكا وبنما:-

انتهت مباراة بلجيكا وبنما بفوز المنتخب البلجيكي بثلاثية نظيفية، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة، ويتذيل بنما المجموعة، في انتظار مباراة اليوم.

نتائج المنتخبات العربية حتى الأن:-

لم يتمكن أي منتخب عربي من الثلاثة الفوز أو التعادل وتحقيق نتيجة إيجابية في مباريات الدور الأول، حيث خسر المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية بخماسية نظيفة، وخسر المنتخب المصري بهدف وحيد، والمنتخب المغرب خسر بهدف عكسي أمام إيران في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ترتيب المجموعة قبل مباراة اليوم:- 

يأتي المنتخب البلجيكي في صدارة المجموعة السابعة بثلاث نقاط، والمنتخب الإنجليزي والتونسي في المركز الثاني والثالث ومنتخب بنما متذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

بدأ المنتخب الإنجليزي المباراة بطريقة نارية وكاد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ولكن حارس مرمى المنتخب التونسي يتصدى للكرة بطريقة رائعة لتضيع فرصة هدف مؤكد للمنتخب الإنجليزي.

وفي الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة من لينجراد، يقابلها ستيرلنج برأسية رائعة ولكن تخرج بعيد عن المرمى.

سجل المنتخب الإنجليزي الهدف الأول في المباراة عن طريق هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي بعد عرضية رائعة من ركنية معلنًا عن أول أهداف المباراة.

وتمكن المنتخب التونسي من التعادل عن طريق ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول ليتنهي الشوط الأول في المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الوقت بدل الضائع سجل هاري كين الهدف الثاني ليعمق من جراح العرب بفوز أخير للمنتخب العربي الأخير.

الأهداف:-

مواضيع متعلقة:- 

ترتيب مجموعة منتخب تونس في كأس العالم 

لمشاهدة جدول ترتيب مجموعات كأس العالم كاملة أضغط هنا

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.