الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة مصر وروسيا اليوم في كأس العالم

أهداف مباراة مصر وروسيا اليوم في كأس العالم

في بداية مباريات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من كأس العالم، يواجه المنتخب الروسي نظيره المنتخب المصري اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

تشكيلة منتخب مصر الرسمية ضد روسيا:-

بدء المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر تشكيلة منتخبه وجاءت كالتالي:- محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد فتحي وعبد الشافي، وطارق حامد ومحمد النني في خط الوسط، ومحمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه، ومهاجم وحيد مروان محسن.

ترتيب المجموعة الأولى قبل لقاء مصر ضد روسيا:- 

يتصدر المنتخب الروسي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وبالتساوي مع منتخب أورجواي صاحب المركز الثاني والتفوق عليه بفارق 4 أهداف.

نتيجة مباراة مصر وأوروجواي والسعودي وروسيا:- 

خسر المنتخب المصري المباراة الأولى أمام أورجواي في المباراة الافتتاحية أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف، بينما فاز الدب الروسي على منتخب السعودية بخماسية نظيفة، ليتذيل المنتخب المصري والسعودية ترتيب المجموعة.

ماذا يحتاج المنتخب المصري للصعود إلى دور ثمن النهائي:- 

لا بديل للمنتخب المصري اليوم سوى الفوز على أصحاب الأرض المنتخب الروسي، ليعيد أماله مرة أخرى للصعود من المجموعة، في حالة فوزه في مباراة اليوم يرتفع رصيده إلى ثلاث نقاط ويحتاج فقط للتعادل أمام السعودية وفوز أوروجواي على روسيا ليصعد رسميًا.

أو حال فوزه في مباراة روسيا والسعودية يصعد رسميًا دون النظر إلى نتائج المنتخبات الأخرى، ولكن يحتاج الفوز أو تعادل منتخب اوروجواي مع روسيا.

تأكيد عودة صلاح لتشكيلة المباراة:- 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن جاهزة الدولي المصري محمد صلاح بشكل كامل لخوض مباراة روسيا اليوم، فيما أعلن نادي ليفربول الإنجليزي ومحامي اللاعب عن جاهزية أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لمباراة اليوم.

ونشر صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع انسجترام فيديو لهدف ضربة الجزاء الذي سجله في الكونغو في نهاية تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، يؤكد فيها جاهزيته لخوض مباراة روسيا.

وعلى الجانب الأخر قال المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر، إنه لم يقرر حتى الأن تأكيد مشاركة صلاح من عدمها في مباراة المنتخب المصيرية اليوم، حيث قال إنه سوف يقرر صباح يوم المباراة مشاركته من عدمها.

نتائج مباريات المنتخبات العربية في كأس العالم:- 

خسرت جميع المنتخبات العربية أولى مبارياتها في المونديال، في نتائج مخيبة للأمال بشكل كبير للجمهور العربي بشكل عام، حيث خسر المنتخب السعودي بخماسية نظيفة من منتخب روسيا، وخسر المنتخب المصري بهدف نظيف أمام أوروجواي، والمنتخب المغربي بهدف نظيف عكسي من المنتخب الإيراني، بينما خسر تونس أمام منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد.

أبرز مفأجات نتائج الجولة الأولى في المونديال:- 

شهد مونديال روسيا الكثير المفأجات، حيث خسر المنتخب الألماني بطل كأس العالم السابق، بهدف نظيف من المنتخب المكسيكي، وتعادل منتخب البرازيل مع منتخب سويسرا بهدف نظيف، وتعادل منتخب الأرجنتين بهدف لمثله.

نتائج المجموعة المنافسة للمجموعة الأولى:- 

يواجه الصاعد في المركز الأول من المجموعة الأولى المركز الثانية من المجموعة الثانية والتي تضم منتخب إسبانيا والبرتغال والمنتخب الإيراني ومنتخب المغرب العربي.

وخسر المنتخب المغربي في المباراة الأولى أمام إيران وتصدرت إيران المجموعة الثانية، بينما تعادل إسبانيا مع البرتغال بثلاثة أهداف لمثلهم في الجولة الأولى.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب المصري:- 

نشرت التقارير الإعلامي التشكيلة المتوقعة للمنتخب المصري وتأتي كالتالي:- الشناوي في حراسة المرمى، واحمد فتحي وعبد الشافي وعلي جبر وأحمد حجازي في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمد النني في خط الوسط، وثلاثي ما قبل الهجوم، محمود حسن تريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد صلاح (عمرو وردة) وفي خط الهجوم مروان محسن.

القنوات الناقلة للمباراة والمعلقين:-

أعلن رئيس شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية ناصر الخليفي، عن إذاعة مباريات المنتخبات العربية كاملة على القنوات المفتوحة بين سبورتس، حيث تمتلك شبكة قنوات بين سبورت الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس العالم في الشرق الأوسط والمغرب العربي.

كما أعلنت قنوات ماسبيرو المصرية عن إذاعتها 22 مباراة من مباريات كأس العالم روسيا 2018، ومنها مباريات المنتخب المصري والمنتخب السعودي ومنتخب المغرب وتونس، والمباريات النهائية، حيث تذاع المباريات على قنوات النيل الرياضية الأرضية.

ويعلق على المباراة ثلاث معلقين وهم كالتالي:- علي محمد علي وعصام الشوالي وأحمد الطيب.

فرق المجموعة الأولى:- 

يأتي المنتخب الوطني المصري في المجموعة الأولى والتي تضم منتخب روسيا وأوروجواي والمنتخب العربي السعودي.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدء المنتخب الروسي المباراة بطريقة قوية للغاية، وحاول تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن بجانب العارضة.

وفي الدقيقة 15 من عمر المباراة كاد مروان محسن أن يسجل الهدف الاول بعد رأسية رائعة من ركنية للمنتخب الوطني.

وفي الدقيقة 16 من عمر المباراة كاد لاعب قاسم باضشا التركي من تسجيل الهدف الأول ولكن في الخارج.

وكاد يسجل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي محمد صلاح  الهدف الأول في الدقيقة 40 من عمر المباراة ولكن بجانب العارضة.

وانتهت أحداث الشوط الأول في المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وسط سيطرة كبيرة للمنتخب المصري وفرص ضائعة.

وسحل أحمد فتحي الهدف الأول للمنتخب الروسي في مرماه بعد خطأ، مع بداية الشوط الثاني.

لمشاهدة أهداف المباراة أضغط هنا

مواضيع متعلقة:- 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا اليوم

تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لكأس العالم 2018

جدول ترتيب مجموعات كأس العالم كاملة 2018

موعد مباراة مصر ضد روسيا اليوم والقنوات الناقلة

ترتيب مجموعة مصر والسعودية في كأس العالم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يحيي داؤد

محرر صحفي بموقع المبدأ؛ ومذيع أخبار لدى بعض المواقع الإلكترونية وراديوهات الأونلاين، من قاطني محافظة الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.