الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة إسبانيا ضد إيران اليوم

أهداف مباراة إسبانيا ضد إيران اليوم

في مباراة الفرصة الأخيرة للمنتخب الإسباني يواجه المنتخب الإيراني اليوم الأربعاء في تمام الثامنةً مساءًا بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من كأس العالم روسيا 2018.

نتيجة مباراة إسبانيا والبرتغال

تعادل المنتخب الإسباني مع منتخب البرتغال بثلاثة أهداف لمثلهم في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضية، سجل ديجو كوستا هدفين إسبانيا، وسجل البرتغالي رونالدو ثلاث أهداف.

وكان المنتخب الإيراني خطف فوز هام له أمام المنتخب المغربي بهدف نظيف، سجله مدافع المغرب في مرماه، في الدقيقة الأاخيرة، من عمر المباراة.

وحال فوز إيران في مباراة اليوم يتاهل رسميًا إلى دور ثمن نهائي المونديال، وحال التعادل يحتاج للتعادل في المباراة القادمة أو الفوز على البرتغال ليتأهل، أو فوز المغرب على إسبانيا.

المغرب تخرج رسميًا من المونديال:-

اكمل المنتخب المغربي النتائج السلبية للمنتخبات العربية في المونديال بعد خسارته من البرتغال بهدف نظيف، في مباراة قوية للغاية لأبناء المدرب هيرفي رينارد.

وبهذا أصبح ترتيب المجموعة كالتالي:-

1- البرتغال 4 نقاط

2- إيران 3 نقاط

3- إسبانيا 1

4- المغرب 0

فرص تأهل إسبانيا لثمن نهأئي المونديال

يحتاج المنتغب الإسباني إلى تحقيق الفوز في مباراة إيران والمغرب لكي يتأهل رسميًا إلى الدور القادم، وحال تعادله في مباراة اليوم يحتاج للفوز في المباراة الأاخيرة ولا بديل له سوى الفوز في مباراة المغرب.

وحال خسارته في مباراة اليوم يودع المنتخب الإسباني المونديال رسميًا، ويتأهل منتخب إيران رفقة البرتغال.

وانتهت أحداث الشوط الاول في المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وسط سيطرة شبه كاملة للمنتخب الإسباني ولكنه لم يستطع ترجمة سيطرته لهدف.

وتمكن ديجو كوستا من تسجيل الهدف الأول في المباراة بعد تمريرة من لاعب برشلونة، إنيستا، ليقابلها كوستا ويسددها في المرمى من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

 

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.