الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / أهم أخبار اليوم الأربعاء.. “البترول” هناك زيادة أخرى في أسعار المحروقات.. والعرب يودعون المونديال

أهم أخبار اليوم الأربعاء.. “البترول” هناك زيادة أخرى في أسعار المحروقات.. والعرب يودعون المونديال

أبو حامد – محمد ناجي

حقيقة مغادرة محمد صلاح لمعسكر المنتخب

نفى مسئولو منتخب مصر الأخبار التي ترددت عن سفر  محمد صلاح نجم الفريق  وتركه معسكر المنتخب المتواجد حاليا في مدينة جروزني استعدادا لمواجهة السعودية يوم 25  يونيو الجاري.

وزير التموين : الحكومة تفكر في إعادة توزيع الدعم

قال الدكتور علي مصيلحي وزير التموين في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر مجلس الوزراء، إن المواطن سيشعر بالاصلاح الاقتصادي خلال عام أوعامين، مؤكدا أن الحكومة تنظر إلى الطبقة المتوسطة.

ظهور نتائج بعض الكليات بجامعة الأزهر خلال أيام

شدد رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي خلال رئاسته لمجلس الجامعة الذي عقد صباح اليوم  الأربعاء، على ضرورة الانتهاء من تصحيح ورق الإجابات، ومراجعة نتائج الامتحانات وإعلانها فى موعد أقصاه منتصف شهر يوليو القادم.

المنتخب الإسباني يشعل المجموعة الثانية

أشعل المنتخب الإسباني المجموعة الثانية، بعد فوزه على منتخب إيران بهدف نظيف، سجله ديجو كوستا، ليرتفع رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الثاني وبالتساوي مع منتخب البرتغال.

منتخب المغرب يودع المونديال رسميًا

ودع المنتخب المغربي مونديال روسيا، بعد خسارته من منتخب البرتغال بهدف نظيف، سجله لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو.

منتخب مصر والسعودية يودعان المونديال رسميا

ودع المنتخب المصري والسعودي نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد خسارة المنتخب الخضر بهدف نظيف، من منتخب أوروجواي، سجله سواريز.

وزير البترول: هناك زيادة أخرى في أسعار المحروقات

قال الدكتور “طارق الملا” إن قرار زياردة أسعار والمنتجات البترولية والمحروقات، جاء وفق خطة إصلاحية بدأتها الحكومة عام 2014 في إطار منظومة الطاقة في مصر.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.