الرئيسية / اخبار عاجلة / الفرحة والبسمة تظهر على وجه طلاب الثانوية الأزهرية

الفرحة والبسمة تظهر على وجه طلاب الثانوية الأزهرية

كتب/ محمد عسران

رسم امتحان مادتي التفاضل والتكامل والتوحيد، البسمة والفرحة على وجه طلاب الثانوية الأزهرية بنين، حيث يؤدي الطلاب امتحاناتهم بمعهد فتيات العياط بمحافظة الجيزة.

قال طالب “محمد سمير” إن امتحان التفاضل والتكامل، كان سهلًا في مستوى الطالب الذي يريد أن يحصل على النجاح فقط، ويحتوي على نقاط للذي يريد التفوق والحصول على الدرجة النهائية، واتفق معه عدد من الطلاب على سهولة الامتحان.

أما عن امتحان التوحيد، فأوضح أنه كان سهلًا للغاية “كتير مننا هيجيب فيه درجات عالية” وأضاف الطالب مصطفي الليثي، أن السؤال الصعب في الامتحان هو “صح وخطأ”، بينما قال الطالب مصطفي الشيمي “كلنا عكينا في سؤال الصح والخطأ”، واشتكى الطلاب من ذلك السؤال، قائلين “كان محتاج وقت أطول”. بينما أعرب الطالب عبدرحمن عبدالله، عن فرحته بامتحان التوحيد قائلا “سهل جدا ياريت الامتحانات القادمة تيجي سهلة مثل امتحان مادتي اليوم من غيرتعجيز زي المواد التي امتحاناها قبل العيد”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.