الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / المترو يعلن عن غلق محطة المرج الجديدة
مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

المترو يعلن عن غلق محطة المرج الجديدة

كتب/ عبدالله شنب

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن غلق محطة مترو “المرج الجديدة” ولمدة 5 أشهر اعتبارًا من يوم الثلاثاء 3 يوليو، نظرًا لأعمال الصيانة وساتكمالًا لعملية التطوير لشبكة المترو، والنهوض بمستوى الخدمة المقدم للركاب.

وأضاف “أحمد عبد الهادي بكير”، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، في بيان صحفي له اليوم، أنه جاري العمل على تحويل محطة المرج الجديدة من محطة سطحية إلى محطة علوية مزودة بالسلالم متحركة ومصاعد كهربائية تسهيلًا على كبار السن، مشيرًا إلى أن عملية التطوير تهدف إلى تقليل زمن التقاطر بين محطتي المرج القديمة/ المرج الجديدة لتكون 3.5 دقائق بدلًا من 10 دقائق.

وأشار إلى أنه قد تم التنسيق مع محافظ القاهرة على توفير مواصلات نقل عام بين المحطتين للتسهيل على المواطنين خلال فترة الصيانة.

وأعلن على أنه جاري إعداد رسائل ليتم إذاعتها داخل محطة المرج الجديد لإعلام الركاب، والتوضيح لهم أسباب الغلق، يأتي ذلك في ضوء حرص الشركة على التواصل مع جمهور الركاب.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.