الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة المغرب و البرتغال والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب و البرتغال والقنوات الناقلة

كتب/يوسف العربي

يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره منتخب البرتغال في الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2018 والمقامة حاليا في روسيا.

ويسعى كلا المنتخبين من خلال هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز الأول في البطولة بعد أن فشل المنتخبين في تحقيق الانتصار في أولى الجولات. وتلقى منتخب المغرب هزيمة مفاجأة في مباراته الأولى أمام منتخب إيران متصدر المجموعة حاليا بثلاث نقاط رغم تقديم المنتخب لمباراة كبيرة إلا أنه تلقى هدف من نيران صديقة في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

على الجانب الآخر تعادل منتخب البرتغال في مبارته الأولى أمام منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة مثيرة سجل خلالها الدون كريستيانو رونالدو ثلاثية قاد بها فريقه إلى الخروج بنقطة التعادل في أصعب مواجهات المجموعة.

موعد المباراة تنطلق المباراة في الثانية عصر الأربعاء على ملعب “أوليمبسيكس كومبليكس لوزنيكي”. ويسعى منتخب المغرب من خلال هذا اللقاء إلى المحافظة على آماله في التأهل للدور المقبل والخروج بأقل الخسائر من مباراة صعبة أمام ند قوي .

القنوات الناقلة للمباراة يعرض اللقاء بشكل حصري على شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية والتي خصصت قناة بيان سبورتس HD المفتوحة لعرض اللقاء بتعليق عربي.

ويسعى زملاء كريستيانو رونالدو إلى تحقيق الفوز للحفاظ على فرصهم في بلوغ دور ال16 بعد تقعد شكل المجموعة بعد مرور أولى الجولات. ترتيب المجموعة 1-إيران 3 نقاط 2-إسبانيا 1 نقطة 3-البرتغال 1 نقطة 4-المغرب 0 نقاط.

أخر أخبار الرياضة اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.