الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم

أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم

يواجه المنتخب الأرجنتيني منتخب كرواتيا المتصدر للمجموعة الرابعة في كأس العالم، في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين، في مباراة الفرصة الأخيرة لرفقاء البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويدخل منتخب كرواتيا المباراة وهو في المركز الأول في المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، والمنتخب الأرجنتيني والأيسلندي في المركز الثاني والثالث على الترتيب، ونيجريا في المركز الرابع بدون نقاط.

ويواجه صاحب المركز الثاني في مجموعة الأرجنتين صاحب أحد المتأهلين من مجموعة فرنسا، والذي تأهل منها المنتخب الفرنسي بشكل رسمي حتى الأن.

أبرز مفأجات نتائج الجولة الأولى في كأس العالم:- 

شهدت مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات، بعض المفأجات والنتائج السلبية للفرق الكبرى وأبرز المرشحين للفوز بمونديال روسيا.

حيث شهدت خسارة المنتخب الألماني بهدف نظيف من منتخب المكسيك، وتعادل المنتخب البرازيلي مع منتخب سويسرا بهدف لمثله، وتعادل المنتخب الأرجنتيني مع المنتخب الأيسلندي بهدف لهدف.

الفرق المتأهلة رسميًا إلى دور ثمن نهائي كأس العالم:- 

حسم أصحاب الأرض المنتخب الروسي التأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم بعد فوزه على السعودية ومصر، ومنتخب أوروجواي بعد فوزه عليهم أيضًا، وتمكن منتخب الديوك الفرنسي من حسم تأهله رسميًا إلى الدور القادم، ب6 نقاط، بعد فوزه على أستراليا وبيرو.

ملخص ونتيجة المباراة:-

انتهت أحداث الشوط الأول في المباراة بالتعادل السلبي، وسط أداء متوسط من المنتخبين.

ومع بداية الشوط الثاني، وبعد مرور 10 دقائق فقط، تمكن المنتخب الكرواتي من تسجيل الهدف الأول بعد خطأ فادح من حارس مرمى، المنتخب الأرجنتيني ليسجل كرواتيا الهدف الأول في المباراة.

وانتهت أحداث المباراة بفوز المنتخب الكرواتي بثلاثية نظيفة.

لمشاهدة أهداف وملخص المباراة اضغط هنا

مواضيع متعلقة:-

ترتيب مجموعة الأرجنتين في كأس العالم

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.