الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “سامحيني يا أمي”…عجز عن توفير علاج والدته فانتحر

“سامحيني يا أمي”…عجز عن توفير علاج والدته فانتحر

حب الوالدين، لأولادهم هي فطرة وضعها الله في قلوبهما، فليس بالغريب أن يضحي الأب أو الأم بنفسهما من أجل رفاهية وعيش أولادهم في سعادة واطمئنأن، وقليل ما نسمع أن شاب يضحي من أجل رفاهية والديه.

لكن ما ذنب الشاب إذا لم يقدر على توفير علاج والدته في ظل الارتفاع المستمر للأسعار، لم يكن أمام الشاب علي أبو النور صاحب ال23 عاما، بعدما دخل في أزمة نفسية إلا أن يقدم على  الانتحار.

سامحيني يا أمي“، هي رسالة تركها علي أبو النور لوالدته، قبل إقدامه على الانتحار داخل منزل بمركز الصف، جنوب محافظة الجيزة.

لتكشف تحريات المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث الصف، أن الشاب المتوفي كان يمر بأزمة نفسية لعدم قدرته على شراء العلاج اللازم لوالدته المريضة، وهو الأمر الذي دفعه للانتحار وترك رسالة لوالدته.

وكان اللواء محمود شوقي، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانتحار شاب داخل منزله بقريا الشرفا بمركز الصف.

وعلى الفور انتقل المقدم تامر صالح، وكيل فرقة شرق الجيزة، إلى محل البلاغ، وعثر على جثة علي أبوالنور 23 سنة، عامل، مرتديا ملابسه داخل غرفته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لانتهاء تصريح الدفن.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عسران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.