الرئيسية / أخبار الفن والفنانين / براءة الفنانة نرمين الفقي من تهمة النصب على سعودي

براءة الفنانة نرمين الفقي من تهمة النصب على سعودي

قررت محكمة جنح أكتوبر، برئاسة المستشار محمد حسين عامر، ببراءة الفنانة نرمين الفقي،من تهمة الموجهه  إليها بالنصب على سعودي في مبلغ 20 مليون جنيه.

يذكر أن مواطن سعودي قدم دعوى يتهم فيها الفنانة نرمين الفقي، بالنصب عليه في فيلا ومبلغ 20 مليون جنيه مقابل وعدها له بالزواج منه، ولم تف بذلك الوعد،  بصوة من التحويلات المقدمة منه للفنانة للمحكمة.

وأوضح محامي المدعي، أنه  يجب معاقبة المدعى عليها بنص المادة 336 من قانون العقوبات، التي تنص على “يعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات أو متاع منقول، وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير أو بعضها باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب أو واقعة مزورة أو إحداث الأمل بوجود ربح وهمي أو تسديد المبلغ الذي أخذ بطريق الاحتيال أو ايهامهم بوجود سند دين غير صحيح أو سند مخالصة”.

وقامت الفنانة نرمين الفقي، برد على تلك الدعوى بإقامة دعوى بلاغ كاذب وتشهير، وما ذكره ليس له أي أساس من الصحة أو سند قانوني.

وطالب أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض موكل عن الفنانة نرمين الفقي، في الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة 2018، أمام المحكمة، الادعاء المدني المؤقت تغريم المدعي مبلغ قدره 10 آلاف وواحد جنيه، من أجل  للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عسران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.