الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ترتيب مجموعات كأس العالم كاملة بعد الجولة الثانية
كأس العالم
كأس العالم

ترتيب مجموعات كأس العالم كاملة بعد الجولة الثانية

انتهت مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم روسيا 2018، شهدت رجوع المنتخبات القوية إلى مكانها الطبيعي في صدارة ترتيب المجموعات وفي انتظار الحسم لبعض المنتخبات في المباريات القادمة.

أبرز النتائج:-

خسر المنتخب الأرجنتيني أمام منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف نظيفة، تقربه من الخروج من المونديال مبكرًا من دور المجموعات، ويجب عليه الفوز في المباراة القادمة على نيجيريا وخسارة أيسلندا من كرواتيا لكي يتمكن من التأهيل.

وتمكن المنتخب الألماني من الفوز على منتخب السويد في أخر دقيقة في المباراة ليعيد الأمل له مرة أخرى، ويتبقى له الفوز في مباراة كوريا الجنوبية القادمة فقط من أجل التأهل إلى الدور القادم.

وفاز منتخب البرازيل على منتخب كوستاريكا في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليحتاج للفوز في المباراة القادمة أمام صربيا لكي يتأهل.

وتأهل رسميًا إلى دور ثمن نهائي كأس العالم، منتخب روسيا وأوروجواي وبلجيكا وإنجلترا وفرنسا والمكسيك وكرواتيا، فيما خرج رسميًا المنتخبات العربية الأربعة ومنتخب بنما وكوريا الجنوبية.

لمشاهدة ترتيب مجموعات كأس العالم كامل أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.