الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة البرتغال وإيران اليوم

أهداف مباراة البرتغال وإيران اليوم

يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب إيران في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث تلعب المباراة في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وفاز المنتخب البرتغالي في المباراة الماضية أمام منتخب المغرب بهدف نظيف، وتعادل المباراة الأولى له أمام منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وفاز منتخب إيران في المباراة الأولى أمام المغرب بهدف نظيف عن طريق الخطأ في مرماه، وخسر المباراة الثانية أمام منتخب إسبانيا بمباراة قوية للغاية.

ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وبالتساوي مع منتخب إسبانيا صاحب ال4 نقاط ولا بديل أمامه سوى الفوز في مباراة اليوم ليصعد رسميًا إلى دور ثمن نهائي كأس العالم.

وحال خسارة المنتخب البرتغالي اليوم أمام إيران وتعادل أو فوز منتخب إسبانيا يخرج رسميًا المنتخب البرتغالي من نهائيات كأس العالم.

وفي حالة تعادل منتخب البرتغال يصعد رسميًا إلى الدور القادم دون النظر إلى نتيجة مباراة إسبانيا والمغرب.

ويأتي البرتغالي رونالدو في المركز الثاني في صدارة هدافي كأس العالم بعد لاعب توتنهام الإنجليزي ومنتخب إنجلترا برصيد 4 أهداف وهاري كين 5 أهداف فقط.

ماذا يحتاج منتخب البرتغال للتأهل للدور القادم:-

يحتاج المنتخب البرتغالي إلى الفوز بأي نتيجة من أجل الصعود إلى دور ثمن نهائي كأس العالم، أو التعادل يصعد به رسميًا إلى الدور القادم، وذلك في حالة الفوز يرتفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول، وحالة التعادل يصبح رصيده 5 نقاط، ويكون إيران 4 نقاط.

وتأهل رسميًا منتخب روسيا وأوروجواي وكرواتيا والمكسيك وفرنسا وإنجلترا وبلجيكا، بينما خرج رسميًا المنتخب المصري والسعودي والمغربي والتونسي وبولندا وبنما.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

بدأ المباراة هادئة بين المنتخبين إلى قبل نهاية الشوط الأول بدقائق بسبيطة.

وسجل المنتخب البرتغالي الهدف الأول في مرمى منتخب إيران، عن طريق كواريزما قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب البرتغال بهدف نظيف.

الهدف الأول كواريزما:-

مواضيع متعلقة:- 

أهداف مباراة إسبانيا والمغرب اليوم

جدول ترتيب مجموعة إسبانيا والبرتغال في كأس العالم

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.