الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “رئيس لجنة الشباب والرياضة بالنواب”: لا يوجد مصري يقبل باستمرار اتحاد كرة القدم (فيديو)

“رئيس لجنة الشباب والرياضة بالنواب”: لا يوجد مصري يقبل باستمرار اتحاد كرة القدم (فيديو)

وجه النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، رسالة شديدة اللهجة للاتحاد المصري لكرة القدم، باعتباره ممثلا للشعب المصري”بأنه  لايوجد مواطن واحد يقبل باستمرار اتحاد كرة القدم”.
معقبأ، أن الشعب لم يرى من هذا الاتحاد سوى الفشل الذي كان حليف مقدمات الاتحاد على مدار السنوات الأخيرة، وبمباراة مصر والسعودية شاهدنا وصول الفشل إلى أقصى مداه، مضيفا، عجزنا عن وجود منظومة لكرة القدم تجعل مصر تظهر بصورة أحسن مماهي عليه الأن أمام العالم.
وطالب فرج عامر  الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc، أن تنضم لنداء رحيل أعضاء الاتحاد ومحاسبتهم بالطرق القانونية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.