الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وزير الداخلية يعقد اجتماعًا بالقيادات الأمنية
اجتماع وزير الداخلية بالقيادات الأمنية
اجتماع وزير الداخلية بالقيادات الأمنية

وزير الداخلية يعقد اجتماعًا بالقيادات الأمنية

كتب/ عبدالله شنب

اجتمع اللواء “محمد توفيق” وزير الداخلية، بعدد من القيادات الأمنية بالوزارة، وذلك لوضع استراتيجية للعمل الأمني خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد “توفيق” بالجهود المبذولة من رجال الشرطة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وكشف خطط الجماعات الإرهابية التي لا تتوقف، مشيرًا إلى عناصر الشرطة والقوات المسلحة نجحت في تجنيب الوطن من المخاطر التي شهدتها بعض دول المنطقة.

وشدد على أهمية اعتماد تطوير استراتيجية الردع، ومواجهة العناصر الإرهابية بضربات استباقية، مشددًا على ضرورة التصدي لأي مظهر يشكل الخروج عن القانون، لافتًا إلى أهمية تحلى العناصر القائمة على تأمين المنشآت بالحيوية واليقظة التامة.

ووجه بدعم قطاعات الخدمات الحكومية للتسهيل والتيسير على المواطنين، فضلًا عن حسن استقبال المواطنين، والاستماع إلى شكواهم والتعامل معها بإيجابية، والاهتمام على نحو خاص بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

كما وجه مديري إدارات المرور بإزالة كافة المعوقات المرورية للتسهيل على المواطنين، واعتماد خطة مرورية شاملة تنظم عملية المرور، فضلًا عن استمرار تكثيف الحملات المرورية على على مواقف الأجرة للتأكد من التزام السائقين بالتعربفة المرورية المحددة، وتشديد الرقابة على محطات الوقود.

مواضيع متعلقة:

حملات أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات بكافة أنحاء الجمهورية

حقيقة إلغاء يوم السبت كإجازة للعاملين بالدولة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.