الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الأرجنتين ونيجيريا اليوم

أهداف مباراة الأرجنتين ونيجيريا اليوم

يواجه المنتخب الأرجنتيني منتخب نيجيريا اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في المباراة الحاسمة للمنتخبين، وذلك لا بديل للمنتخبين سوى الفوز.

ويدخل الأرجنتين المباراة وفي جعبته نقطة وحيدة، وحال الخسارة في مباراة اليوم يخرج رسميًا من كأس العالم، وحال تعادله يخرج رسميًا أيضًا، ولكن في حالة الفوز يحتاج إلى فوز كرواتيا على أيسلندا في المباراة التي تلعب في نفس الموعد بين المنتخبين.

وحال فوز المنتخب الإفريقي يصعد رسميًا بدون النظر إلى نتائج المباراة الأخرى، وحال التعادل يحتاج إلى فوز كرواتيا على أيسلندا في مباراة اليوم أيضًا.

وتأتي ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:-

1- كرواتيا 6 نقاط.

2- نيجيريا 3 نقاط

3- أيسلندا 3 نقاط

4- الأرجنتين نقطة وحيدة.

وفاز منتخب كرواتيا على منتخب نيجيريا في المباراة الأولى بهدفين مقابل لاشئ، وفاز على منتخب الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة، ليحسم تأهله من مباراة الجولة الثانية.

وتأهل رسميًا إلى دور ثمن نهائي كأس العالم، منتخب روسيا وأوروجواي من المجموعة الأولى، والبرتغال وإسبانيا من المجموعة الثانية، وفرنسا والدانمارك من المجموعة الثالثة، وكرواتيا من المجموعة الرابعة، والمكسيك من المجموعة الخامسة، ومنتخب إنجلترا وبلجيكا من المجموعة السابعة.

وخرج رسميًا المنتخبات العربية الممثلة لقارة إفريقيا، المغرب وتونس ومصر، بعد الخسارة التي تعرضوا لها في المباريات الأولى.

تشكيلة الأرجنتين ضد نيجيريا:-

بدء المنتخب الأرجنتيني المباراة الحاسمة له بالتشكيلة الأتية:- أرماني، ميركادو، وتاجليافيكو وأوتاميدي في خط الدفاع، وروخو وماسكيرانو، وبانيجا ودي ماريا وبيريز، وهيجواين, وليونيل ميسي.

وبدء المنتخب النيجيري المباراة بالتشكيلة الأتية:- أزوهو في حراسة المرمى، وإدوا وإيكونج وبالجون وأوميرو، ونديدي وإيتيبو وميكيل وموسيس وإيهاناتشو ونجم المنتخب النيجري أحمد موسى.

فرص تأهل منتخب الأرجنتين إلى ثمن نهائي كأس العالم:-

  • فوز منتخب الأرجنتين بأي نتيجة مع فوز منتخب كرواتيا على أيسلندا وبهذا يصعد كثاني المجموعة.
  • فوز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة كبيرة وذلك في حالة فوز تعادل منتخب أيسلندا مع كرواتيا وتسجيل أهداف أكثر من أيسلندا.
  • حالة تعادل منتخب الأرجنتين أو الخسارة يخرج رسميًا بدون النظر إلى نتائج المباريات الأخرى.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدأت المباراة قوية بين المنتخبين، وكانت الأخطر للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة السابعة من عمر المباراة عن طريق أوتاميندي ولكن الدفاع يخرج الكرة.

وفي الدقيقة 10 من عمر المباراة بعد مهارات فردية من ليونيل ميسي كاد أن يسجل الهدف الأول ولكن دفاع المنتخب النيجيري يخرج الكرة.

وتمكن البرغوث الأرجنتيني من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 14 من عمر المباراة، ليعلن عن أول أهداف المباراة.

الهدف الأول ميسي:-

مواضيع متعلقة:- 

جدول ترتيب مجموعة الأرجنتين ونيجيريا اليوم 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.