الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ترتيب مجموعة الأرجنتين بعد الفوز على نيجيريا

ترتيب مجموعة الأرجنتين بعد الفوز على نيجيريا

انتهت مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولات كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد المباراة التي جمعت المنتخب الأرجنتيني والنيجيري اليوم.

وحسم التأهل من المجموعة الرابعة منتخب كرواتيا بعد الفوز على منتخب نيجيريا في المباراة الأولى له أمام نيجيريا، والفوز  على منتخب الأرجنتين بثلاثية نظيفة، ليتأهل كأول المجموعة الرابعة.

وسجل ليونيل ميسي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة من وسط لاعب، وسددها ميسي بيمينه في المرمى، ليعلن عن أول أهداف المباراة.

وبهذا الفوز تأهل المنتخب الأرجنتيني رسميًا، في المركز الثاني في المجموعة بعد المنتخب الكرواتي صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة، وذلك حال انتهاء المباراة بهذه النتيجة.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدأت المباراة قوية بين المنتخبين، وكانت الأخطر للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة السابعة من عمر المباراة عن طريق أوتاميندي ولكن الدفاع يخرج الكرة.

وفي الدقيقة 10 من عمر المباراة بعد مهارات فردية من ليونيل ميسي كاد أن يسجل الهدف الأول ولكن دفاع المنتخب النيجيري يخرج الكرة.

وتمكن البرغوث الأرجنتيني من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 14 من عمر المباراة، ليعلن عن أول أهداف المباراة.

وانتهت أحداث الشوط الأول في المباراة بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف، سجله ميسي.

لمشاهدة جدول ترتيب المجموعة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.