الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة أهداف نيجيريا و الأرجنتين اليوم

مشاهدة أهداف نيجيريا و الأرجنتين اليوم

يلتقي منتخب الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي مع منتخب نيجيريا في مباراة الفرصة الأخيرة لكلا المنتخبين نحو الوصول إلى دور ال16 من الموندبال.

تنطلق المبارة في تمام الثامنة مساء على ملعب كريستوفسكي ويسعى خلالها منتخب الأجنتين إلى تفادي الخروج المبكر من البطولة بعد الفشل في تحقيق أي انتصار في أول مباراتبن.

وتعادل رفاق ميسي في المباراة الأولى مع منتخب أيسلندا بهدف لمثله وهزم في مباراة الجولة الثانية أمام منتخب كرواتيا بثلاثية.

المنتخب النيجيري يسعى هو الأخر إلى حسم تأهله إلى دور ال16 بتحقيق الفوز أو مجرد التعادل للضمان الوصول إلى الدور الثاني.

ويحتل المنتخب الكرواتي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين ويليها منتخب نيجيريا بثلاث نقاط ثم أيسلندا و الأرجنتين لكل منهم نقطة واحدة.

تاريخ مواجهات المنتخبين

هذه المواجهة ليست الأولى بين المنتخبين في المنافسات الرسمية حيث سبق و ألتقى الفريقين في 5 مناسبات حقق خلالها منتخب التانجو أربع انتصارات و تعادل المنتخبين في اللقاء الخامس ولم يحقق المنتخب النيجيري أي انتصار.

خسارة المنتخب الأرجنتيني أو تعادله تعني خروجه من الأدوار الأولى وانتهاء الحلم الأرجنتيني في تحقيق اللقب وخروج ليو ميسي خالي الوفاض من المونديال الروسي.

على عكس الأرجنتين يحتاج النسور إلى الفوز بأي نتيجة أو مجرد التعادل لضمان الوصول إلى دور ال16 كثاني للمجموعة خلف منتخب كرواتيا الذي ضمن التأهل بشكل رسمي إلى الدور الثاني.

ملخص و نتيجة اللقاء

الأرجنتين بدأت المباراة بشكل قوي واستطاع نجم المنتخب ليونيل ميسي أن يخطف التقدم في الدقيقة 11

هدف ميسي الأول للأرجنتين

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.