الرئيسية / اخبار العالم / أبو الغيط يؤكد دعم الجامعة للجيش الليبي
السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية
السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية

أبو الغيط يؤكد دعم الجامعة للجيش الليبي

كتب/ عبدالله شنب

دعا السيد “أحمد أبو الغيط” الأمين العام لجامعة الدول العربية، كافة الأطراف الليبية إلى استكمال المسار السياسي في ليبيا، واستعادة الأمن والاستقرار في ليبيا، وتوحيد الصف، واستكمال الاستحقاقات الدستورية من اجراء انتخابات تشريعية ورئاسية التي يتطلع الشعب الليبي لها.

وأكد أبو الغيط على مساندة جامعة الدول العربية الأشقاء الليبيين في مواصلة المسيرة الإصلاحية، ودعم خطة العمل التي أطلقتها الأمم المتحدة التي يرعاها المبعوث الأممي “غسان سلامة”.

كما أكد على دعم الجامعة للجيش الليبي من أجل مواصلة استعادة الأمن والاستقرار، والقضاء على العناصر الإرهابية في كافة الأراضي، مرحبًا بعودة الاستقرار إلى منطقة الهلال النفطي.

وأعرب عن أمله في عودة زيادة معدلات انتاج تصدير النفط ، بعد تأثرها جراء الهجمات العسكرية على منطقة الهلال النفطي، مشددًا على ضرورة الحفاظ على البنية الاقتصادية الليبية،كما شددت أيضًا المجموعة العربية على أهمية معالجة تحديات ليبيا الاقتصادية.

مواضيع متعلقة:

رغم وعود القمة .. كوريا مستمرة في تطوير برنامجها النووي

محكمة العدل تنظر في قرار الدول الأربع إغلاق أجوائها مع قطر

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.