الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم

أهداف مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية اليوم

يلتقي حامل اللقب منتخب ألمانيا مع منتخب كوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الثالثة و الأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثاني في المجموعة بالتساوي مع منتخب السويد برصيد ثلاث نقاط خلف منتخب المكسيك المتصدر بست نقاط.

ويتزيل منتخب كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة بلا نقاط بعد خسارته في أول جولتين أمام السويد و المكسيك.

ويحتاج المنتخب الألماني للفوز بفارق أكثر من هدفين في مباراة اليوم لضمان العبور إلى الدور الثاني بينما التعادل أو الخسارة قد تطيح بحامل اللقب خارج البطولة.

وحقق المنتخب الألماني لقب النسخة الماضية والتي أقيمت في البرازيل بعد مشوار متميز اختتمه بالفوز على منتخب الأرجنتين بهدف نظيف في النهائي.

كما حققت الماكينات الألمانية لقب بطولة كأس العالم للقارات و يسعى المنتخب إلى كسر نحس الفوز بكأس العالم للقارات و الجمع بين البطولتين للمرة الأولى في التاريخ.
تاريخ مواجهات المنتخبين:-
ألتقى منتخب ألمانيا مع منتخب كوريا الجنوبية في ثلاث مباريات سابقة اثنين في نهائيات كأس العالم والثالثة كانت مباراة ودية.
  • فاز المنتخب الألماني في مباراتي كأس العالم وتمكن منتخب كوريا من تحقيق الفوز في اللقاء الودي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
  • ويمتلك منتخب ألمانيا سجلا متميز أمام المنتخبات الآسيوية حيث فاز في خمس مواجهات سابقة انهى آخر ثلاث منها بشباك نظيفة.

 

ولم يتمكن منتخب كوريا من تحقيق أي نتيجة إيجابية في النسخة الحالية وسجل منتخب ألمانيا رقم جديد بتسجيل توني كروس أكثر هدف متأخر في تاريخ المنتخب في النهائيات في الدقيقة 94 و 42 ثانية.
فرص تأهل منتخب ألمانيا
خسر منتخب ألمانيا في أولى مبارياته في المونديال الروسي أمام منتخب المكسيك بهدف نظيف في مفاجأة كبيرة لكنه تدارك هذه النتيجة في الثواني الأخيرة من مباراته أمام منتخب السويد والتي فاز فيها بهدفين لهدف.
ويحتاج المنتخب الألماني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بفارق أكثر من هدفين لضمان التأهل حيث يتساوى المنتخب مع السويد في عدد النقاط ويتفوق عليه في المواجهات المباشرة.
وفي حالة هزيمة منتخب السويد أمام المكسيك يسعني هذا تأهل المنتخب الألماني إلى الدور الثاني مباشرة حتى ولو خسر من كوريا بفارق أقل من هدفين.
فرص تأهل منتخب كوريا يمتلك منتخب كوريا الجنوبية فرصة ضئيلة للتأهل لدور ال16 حيث يحتاج المنتخب للفوز على منتخب ألمانيا بفارق أكثر من هدفين مع هزيمة السويد من المكسيك.

وانتهت المباراة بفوز كوريا الجنوبية بهدفين مقابل لاشئ.

لمشاهدة الأهداف كاملة أضغط هنا

جدول ترتيب مجموعة ألمانيا بعد مباراة اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.