الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / اجتماع لمجلس إدارة الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر

اجتماع لمجلس إدارة الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر

كتب/ عبدالله شنب

اجتمع اليوم مجلس إدارة الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر برئاسة “هشام عرفات” وزير النقل، والسيد رئيس الهيئة، حيث تم مناقشة خلال الاجتماعات عدد من الموضوعات، وعلى رأسها تعديل بنود شركة التحرير للبتروكيماويات، والسماح لها بمزاولة حق تراكي السفن على على رصيف الهيئة (السخنة 1).

وقام الدكتور “باسل الباز” رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لمجموعة شركات كربون، باستعراض طبيعة المشروع الاستثمار الواقع في المنطقة الصناعية في قناة السويس، على مساحة 5 مليون متر مربع بتكلفة 11 مليار دولار، ويعد هذا المشروع قاعدة لانطلاق المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويمثل أهمية كبيرة للاقتصاد المصري، ويعمل المشروع على توفير عدد من فرص العمل.

ووافق مجلس إدارة الهيئة على طلب التعديل المقدم من شركة بتروكيماويات، وتوجه الباز بالشكر لوزير النقل ورئيس وأعضاء الهيئة على موافقتهم لطلب الشركة على إجراء تعديل على الترخيص الممنوح للشركة.

مواضيع متعلقة:

الزراعة تعلن عن زيادة المحصول الصيفي إلى 2.3 مليون فدان

وزير الكهرباء: مد فترة إلغاء الدعم لـ 3 سنين

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.