الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / التضامن: تشكيل لجنة لفحص أعمال مستشفى 57357
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

التضامن: تشكيل لجنة لفحص أعمال مستشفى 57357

كتب/ عبدالله شنب

أصدرت الدكتورة “غادة والي” وزيرة التضامن الاجتماعي قرار وزاري بتشكيل لجنة موسعة لفحص أعمال مستشفى (57357) لعلاج سرطان الأطفال.

وأشار بيان الوزارة إلى أن اللجنة سيتم تشكيلها برئاسة المستشار القانوني لوزارة، وعضوية ممثلين عن اداره العلاج الحر بوزارة  الصحة  و استاذ متخصص في اداره المستشفيات و استاذ في اورام الاطفال و ممثلين عن الجهاز المركزي للمحاسبات وعن هيئه الرقابة الإدارية، وذلك بعد ما أثير في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية 

وأضاف البيان أن وزيرة التضامن الاجتماعي، وجهت اللجنة بمراجعة أوجه انفاق خلال الأعوام السابقة والإطلاع على محاضر مجلس الأمناء والميزانيات خلال العام الحالي والأعوام الخمس الماضية، وتم اعداد اللجنة وتوزيع المهام منذ أيام لتنتهي من عملها، وتكشف الحقائق للرأي العام.

كما وجهت “والي” بمراجعة أوجه أنفاق الجمعيات الخيرية، وذلك وفقًا للقانون الذي يكفل للوزارة حق مراجعة الذمم المالية للجمعيات الخيرية، كما سيتم مراجعة الميزانيات فوق اعتمادها من المديريات المركزية.

مواضيع متعلقة:

بالفيديو.. مفجر فساد 57357 يكشف عن فضيحة المستشفى مع أحد الأطفال

وزير الكهرباء: مد فترة إلغاء الدعم لـ 3 سنين

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.