الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي يستقبل وفد الحزب الشيوعي الصيني
السيسي خلال استقباله وفد الحزب الشيوعي الصيني
السيسي خلال استقباله وفد الحزب الشيوعي الصيني

السيسي يستقبل وفد الحزب الشيوعي الصيني

كتب/ عبدالله شنب

استقبل الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، “تشن منار”  عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، والوفد المرافق له، بحضور السيد “سامح شكري” وزير الخارجية.

وأشاد الرئيس خلال اللقاء بمستوى العلاقة الثنائية التاريخية بين البلدين، وتطلع مصر إلى تعزيز العلاقات على كافة الأصعدة، مؤكدًا على اهتمام مصر مواصلة تغزبز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، مشيرًا إلى حرص مصر على جذب المزيد من الاستثمارات الصينية، في ضوء المميزات والفرص الاستثمارية المتاحة في مصر.

من جانبه أعرب “مينار” عن تقدير بلاده لدور مصر المحوري في منطفة العربية، ودعمها المتواصل لعمليات السلام في المنطقة، مشيرًا إلى حرص الصين علة تعزيز التعاون مع، والتنسيق المستمر في القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وفيما يخص قضايا المنطقة، أوضح الرئيس السيسي أن مصر تتعامل مع هذه قضايا وأزمات المنطقة، وفق مبدأ التوصل إلى الحل السياسي الذي يتوافق مع متطلبات الشعوب، ومحددداته عدم التدخل في الشئون الداخلية للدول.

مواضيع متعلقة:

شكري يبحث مع الوفد الصيني العلاقات الثنائية بين البلدين

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.