الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على صربيا

ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على صربيا

انتهت مباراة المنتخب البرازيلي ومنتخب صربيا بفوز منتخب السيلساو بهدفين مقابل لاشئ، وذلك في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العالم من دور المجموعات.

وتعادل المنتخب البرازيلي في المباراة الأولى له أمام سويسرا بهدف لمثله، في المباراة الافتتاحية للمنتخبين، وفاز منتخب البرازيل على كوستاريكا بهدفين مقابل لاشئ.

وفاز منتخب صربيا على كوستاريكا بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية له في كأس العالم، وخسر المباراة الثانية أمام منتخب سويسرا، وخسر مباراة اليوم أمام البرازيل لتخرج رسميًا من كأس العالم.

وتأهل رسميًا إلى دور ثمن نهائي كأس العالم، منتخب روسيا وأوروجواي من المجموعة الأولى، والمنتخب البرتغالي والإسباني من المجموعة الثانية، والمنتخب الفرنسي والدانماركي من المجموعة الثالثة، والمنتخب الأرجنتيني والكرواتي من المجموعة الرابعة، ومنتخب البرازيل وسويسرا من المجموعة الخاسمة، ومنتخب المكسيك والسويد من المجموعة الثانية.

وخرجت المنتخبات العربية رسيمًا من البطولة، بعد خسارة المنتخب المصري والسعودي من أوروجواي وروسيا، وخروج مشرف للمنتخب المغربي بعد الأداء الرائع الذي قدمه، وتعادل أمام منتخب إسبانيا، وخسر من المنتخب البرتغالي والإيراني.

وأسفرت المواجهات عن مواجهات نارية تم تحديدها، حيث يواجه المنتخب البرتغالي منتخب أوروجواي بقيادة لويس سواريز، ومنتخب روسيا صاحب الأرض، يواجه منتخب إسبانيا، بينما يواجه المنتخب الأرجنتيني منتخب فرنسا في دور ثمن نهائي كأس العالم.

وخرج رسميًا حامل اللقب النسخة الماضية المنتخب الأألماني بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين، وخسر المباراة الأولى أمام المنتخب المكسيكي بهدف نظيف، وفاز على المنتخب السويدي في الوقت بدل الضائع.

لمشاهدة جدول ترتيب المجموعة أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.