الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / كيف رد أسامة كمال على تصريحات عضو لجنة الإسكان بالنواب بشأن أسعار الشقق بالعاصمة الإدارية؟

كيف رد أسامة كمال على تصريحات عضو لجنة الإسكان بالنواب بشأن أسعار الشقق بالعاصمة الإدارية؟

استنكر الإعلامي أسامة كمال، تصريحات دكتور رشاد عبده عضو لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب بشأن أسعار الشقق بالعاصمة الإدارية، مشيرا أن سعر المتر الواحد في القاهرة والمحافظات يبدأ من 14 ألف جنيه وفي العشوائيات يبدأ سعر المتر من 5 ألالاف جنيهات، مضيفا “اللي هيعيش هناك مش الطبقة الفقيرة ولا المتوسطه الا اللي ليه شغل هناك، وإن أسعار العقارات في مصر قفزت قفزة كبيرة في الفترة الأخيرة وسوف تقفز مرة أخرى خاصة بعد ارتفاع سعر الطاقه نتيجة للزيادة المتوقعة في أسعار الأسمنت والنقل”.

وأدلى النائب عبده رشاد، صباح اليوم ، بعدة تصريحات صحفية مفادها أن أسعار الشقق بالعاصمة الإدارية مبالغ فيها وغير منطقية، ومن المفترض أن تكون اسعار بيع الوحدات السكنية التي تتبعها الحكومة مناسبة لكل فئات المجتمع وليست فئة واحدة لا تتخطى 1%، مضيفا، أن الأسعار توضح وجود تميز طبقي بين أبناء الشعب حيث لا يوجد نصيب للطبقة المتوسطة ولا لمحدودي الدخل في شقق  العاصمة، وأن بيع الوزارة للوحدات السكنيه في العاصمة بسعر الشقة أكثر من المليون جنيه سيؤثر على الدولة بشكل سئ وسيؤدي إلى رفع أسعار الأراضي والشقق في مصر.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.