الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة إنجلترا و بلجيكا اليوم
كأس العالم
كأس العالم

أهداف مباراة إنجلترا و بلجيكا اليوم

في مباراة البحث عن الصدارة يلتقي منتخب إنجلترا مع منتخب متصدر المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط مع منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط في مباراة الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

ويلعب كلا المنتخبين على تحقيق الفوز واحتلال الصدارة بعد تأكد تأهل المنتخبين للدور الثاني بشكل رسمي قبل هذا اللقاء .

وكان المنتخب الإنجليزي قد انتصر في مباراته الأولى على منتخب تونس بهدفين لهدف في مباراة عصيبة سجل فيها هاري كين هدفي المنتخب الإنجليزي قبل أن يحقق المنتخب فوز كبير على منتخب بنما بنصف دستة أهداف كان لمهاجم توتنهام النصف منها .

المنتخب البلجيكي حقق فوز كبير في مبارته الأولى على منتخب بنما بثلاثية نظيفة قبل أن يحقق نتصار أكبر على منتخب تونس بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى هاري كين إلى مواصلة تسجيل الأهداف للحفاظ على صدارته لجدول هدافي البطولة واستغلال غياب روميلو لوكاكو عن اللقاء والأبتعاد عنه وعن كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال.

جدول هدافي كأس العالم

1-هاري كين 5 أهداف

2-لوكاكو 4 أهداف

3-كريستيانو رونالدو 4 أهداف

4-دييجو كوستا 3 أهداف

5-دينيس تشيريشيف 3 أهداف

ويتواجد في المجموعة إلى جانب منتخبي إنجلترا و بلجيكا منتخبي تونس و بنما وكلا المنتخبين لا يمتلك رصيد من النقاط قبل الجولة الأخيرة وخرج كل منهما من البطولة رسميا ويعتبر لقاء الجولة الأخيرة بالنسبة لمنتخبي تونس و بنما لقاء الخروج المشرف أو حفظ ماء الوجه.

ترتيب المجموعة قبل الجولة الأخيرة

1-إنجلترا 6 نقاط

2-بلجيكا 6 نقاط

3- تونس 0 نقاط

4-بنما 0 نقاط.

وتأهل رسميًا إلى دور ثمن نهائي كأس العالم، منتخب إنجلترا وأوروجواي من المجموعة الأولى، والبرتغال وإسبانيا من المجموعة الثانية، والدانمارك وفرنسا من المجموعة الثالثة، وكرواتيا والأرجنتين من المجموعة الرابعة، والبرازيل وسويسرا من المجموعة الخامسة، والمكسيك والسويد من المجموعة السادسة، وبلجيكا وإنجلترا من المجموعة السابعة، وكولمبيا واليابان من المجموعة السابعة والأخيرة.

الهدف الأول للمنتخب البلجيكي:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.