الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة اليابان وبولندا اليوم

أهداف مباراة اليابان وبولندا اليوم

يلتقي المنتخب الياباني مع منتخب بولندا عصر اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018.

ويسعى المنتخب الياباني من خلال هذا اللقاء إلى حسم تأهله بشكل رسمي إلى دور ال16 بعد تحقيق المنتخب لفوز وتعادل في أول مباراتين واحتلاله للمرتبة الثانية في المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب السنغال المتصدر.

ويحتاج الساموراي إلى التعادل فقط لضمان التأهل للدور الثاني دون النظر إلى نتيجة مباراة السنغال و كولومبا التي تجمع المتصدر وصاحب المركز الثالث.

ترتيب المجموعة

1-السنغال 4 نقاط

2-اليابان 4 نقاط

3-كولومبيا 3 نقاط

4-بولندا 0 نقاط.

منتخب بولندا يبحث عن حفظ ماء الوجه وتفادي الخروج صفر اليدين من المونديال ومحاولة قلب الأمور في المجموعة الوحيدة التي لم يحسم حتى الآن المتأهل منها.

ويسعى اللاعب كوسوكي هوندا الذي استطاع أن يسجل في المونديال في أخر نسحتين إلى جانب تسجيله هدف التعادل لفريقه في مباراة السنغال الأخيرة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق يسعى إلى مواصلة التألق والتسجيل مجددا في المونديال الروسي.

الفرق المتأهلة رسميا لدور ال16

حسم 14 منتخب تأهلهم إلى دور ال16 من بطولة كأس العالم روسيا 2018 قبل نهاية دور المجموعات بيوم واحد وتحدد المتأهل من كل المجموعات حتى مجموعة إنجلترا و بلجيكا التي لم تلعب الجولة الأخيرة منها حتى الآن ويتبقى فقط طرفي المجموعة الثامنة ليكتمل عقد المتأهلين إلى دور ال16.

الفرق المتأهلة

المجموعة الأولى

الأوروجواي

روسيا

المجموعة الثانية

إسبانيا

البرتغال

المجموعة الثالثة

فرنسا

الدنمارك

المجموعة الرابعة

كرواتيا

الأرجنتين

المجموعة الخامسة

البرازيل

سويسرا

المجموعة السادسة

السويد

المكسيك

المجموعة السابعة

إنجلترا

بلجيكا

المجموعة الثامنة

السنغال

اليابان

(حتى الآن)

ويحمل المنتخب الياباني آمال قارة أسيا باكملها بعد خروج كل النتخبات الممثلة للقارة رسميا من الدور الأول حيث خرج المتخب السعودي من المجموعة الألى بعد احتلاله للمركز الثالث بثلاث نقاط وخرج أيضا المنتخب الأيراني من المجموعة الثانية بعد حلوله في المركز الثالث أيضا وبالمثل كان خروج منتخب كوريا الجنوبية الذي حل ثالثا في المجموعة السادسة بعد فوزه على منتخب ألمانيا حامل اللقب في الجولة الأخيرة من المجموعة ليودع المنتخبين المنافسة.

أما أسواء منتخب آسيوي فكان المنتخب الأسترالي الذي تزيل المجموعة الثالثة بتعادل وحيد وهزيمتين ليفشل بدوره في الوصول إلى الدور الثاني.

المجموعة الثامنة تحمل آمال قارتين حيث يعد المنتخب الياباني آخر أمل لقارة آسيا و منتخب السنغال يعتبر الأمل الوحيد للقارة السمراء قارة إفريقيا التي ودع كل منتخباتها البطولة بداية من مصر ثم المغرب ثم تونس ونيجيريا.

وسجل المنتخب البولندي الهدف الأول في المباراة عن طريق جان بيدناريك في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ليعلن عن تأهل المنتخب السنغالي رسميًا حتى الأن، حال انتهاء المباراة بتلك النتيجة.

الهدف الأول منتخب بولندا:-

مواضيع متعلقة:-

ترتيب مجموعة السنغال واليابان في كأس العالم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.