الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة تونس وبنما اليوم كاملة

أهداف مباراة تونس وبنما اليوم كاملة

يواجه منتخب تونس نظيره منتخب بنما، في مباريات الجول الأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم روسيا 2018، حيث تلعب المباراة في تمام الثامنةً مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وخرج المنتخب التونسي رسميًا من كأس العالم، بعد الخسارة من منتخب بلجيكا بخماسية مقابل هدفين، وخسر من المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهم مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين.

وخسر المنتخب البنمي المباراة الأولى أمام منتخب بلجيكا بخماسية نظيفة، ومن المنتخب الإنجليزي بسداسية مقابل هدف وحيد، ليتذيل جدول ترتيب المجموعة السابعة بفارق الأهداف لصالح المنتخب التونسي.

ويتصدر منتخب إنجلترا المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن المنتخب البلجيكي، بالتساوي لكلٍ منهما برصيد 6 نقاط.

وتأهل رسميًا إلى دور ثمن نهائي كأس العالم، منتخب إنجلترا وأوروجواي من المجموعة الأولى، والبرتغال وإسبانيا من المجموعة الثانية، والدانمارك وفرنسا من المجموعة الثالثة، وكرواتيا والأرجنتين من المجموعة الرابعة، والبرازيل وسويسرا من المجموعة الخامسة، والمكسيك والسويد من المجموعة السادسة، وبلجيكا وإنجلترا من المجموعة السابعة، وكولمبيا واليابان من المجموعة السابعة والأخيرة.

وخرجت المنتخبات العربية رسميًا من البطولة بعد الدور الثاني من دور المجموعات، بعد خسارة منتخب مصر والمغرب وتونس والسعودية.

تشكيلة تونس ضد بنما اليوم:-

بدء المدير الفني للمنتخب التونسي نبيل معلول المباراة بالتشكيلة الأتية:- أيمن المثلوثي في حراسة المرمى، وياسين مرياح وأسامة الحدادي ورامي بدوي وفخر الدين بن يوسف، ووهبي خزري وفرجاني ساسي وإلياس صخيري وغيلان الشعلالي وحمدي النقاز ونعيم سليتي.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدء المنتخب التونسي المباراة وهو مستحوذا على مجريات المباراة وكاد أن يسجل الهدف الأول وولكن دفاع المنتخب البنمي، وحارس المرمى، يمنع أكثر من فرصة هدف مؤكد.

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة، سجل المنتخب البنمي الهدف الأول في المباراة عن طريق الخطأ في مرماه.

وتعادل المنتخب التونسي مع بداية الشوط الثاني، وسجل الهدف الثاني للمنتخب التونسي وهبي الخزري.

أهداف المباراة:-

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.