الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الكهرباء: تمديد خطة تحريك الأسعار ثلاث سنوات تخفيفًا على المواطنين
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

الكهرباء: تمديد خطة تحريك الأسعار ثلاث سنوات تخفيفًا على المواطنين

كتب/ عبدالله شنب

قال “أيمن حمزة” المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن الوزارة خصصت خط ساخن على رقم (121) لاستقبال شكاوى المواطنين بشأن فواتير الكهرباء وغيرها مؤكدًا على سرعة التعامل مع هذه الشكاوى بإيجابية بعد التأكد من مصداقيتها.

ونوه خلال اتصال هاتفي لبرنامج “هذا الصباح” على قناة “extra news” صباح اليوم، أن الزيادة الجديدة التي أقرتها الوزارة مؤخرًا، سيتم التعامل بها ابتداءًا من استهلا ك الشهر المقبل.

واشار إلى أن الوزارة تتعامل مع الشائعات التي تتطلقها بعض الصفحات الاليكترونية، من خلال بيان توضح فيه للرأي العام مدى مصداقية هذا الكلام من عدمه، مشيرًا إلى أن مجلس الوزراء يتابع هذه الشائعات ويتعامل معها بالرد القاطع.

وأوضح أن خطة تحريك الأسعار بدأت في عام 2014، وكان من المفروض أن تكون لمدة خمس سنوات، إلا أن الدولة آثرت أن يتم تمديد خطة تحريك الأسعار لمدة ثلاث سنوات تخفيفًا على المواطنين

مواضيع متعلقة:

وزير الكهرباء: مد فترة إلغاء الدعم لـ 3 سنين

تعرف على الحالة المرورية اليوم

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.