الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ترتيب مجموعة السنغال بعد مباراة اليابان و بولندا

ترتيب مجموعة السنغال بعد مباراة اليابان و بولندا

حقق المنتخب البولندي مفاجأة كبرى بفوزه على منتخب اليابان في مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة الثامنة ليقلب بذلك الموازين رأسا عى عقب ويعلن خروج المنتخب السنغالي الذي خسر بدوره من منتخب كولومبيا بنفس النتيجة من الدور الأول بعد أن كان أقرب ما يكون إلى التأهل للدور الثاني.

وبتلك الهزيمة ودع السنغال البطولة وسط حسرة كبيرة لعشاق المنتخب ومتابعي كرة القدم الإفريقية لتفشل بذلك كل المنتخبات الإفريقية في العبور إلى دور ال16 في مفاجأة كبرى.

الفوز لم يؤثر على منتخب بولندا الذي كان قد ودع البطولة سابقا لكنه رفع رصيده للنقطة 3 في مؤخرة المجموعة محققا أول نتيجة إيجابية له في المونديال الروسي.

على الجانب الأخر حقق المنتخب الكولومبي فوز بطعم التأهل على منتخب السنغال ليتأهل رفقة منتخب الساموراي الذي حسم اللعب النظيف تأهله إلى دور ال16 .

وحسم المنتخب الكولومبي صدارة المجموعة الثامنة معلنا عن قتل الحلم الإفريقي في وصول منتخب إلى الدور الثاني.

وفشلت الخمس منتخابات الإفريقية في عبور الدور الأول فخرجت مصر متزيلة للمجموعة الأولى بدون نقط وتزيل المغرب المجموعة الثانية بنقطة وحيدة وودع تونس المنافسة قبل الجولة الأخيرة بعد فشله في تحقيق أية نتيجة إيجابية في أول مبارتين وخرجت نيجيريا من الدور الأول بعد الخسارة من الأرجنتين في الجولة الأخيرة بهدفين لهدف وأخيرا ودع السنغال البطولة بعد تفوق المنتخب الياباني عليه في اللعب النظيف.

لمشاهدة جدول ترتيب المجموعة اضغط هنا

المنتخبات المتأهلة رسميًا من مجموعة السنغال واليابان

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.