الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تعرف على الحالة المرورية اليوم

تعرف على الحالة المرورية اليوم

كتب/ عبدالله شنب

قال الرائد “محمد الشربيني” مشرف الإدرارة العامة للمرور، إن الطرق السريعة مستقرة تمامًا، ولا يوجد إغلاق لأي طريق، مشيرًا إلى استقرار الحالة الجوية.

وأفاد خلال اتصال هاتفي لقناة “extra news”، إلى وجود احجام مروري على الطريق الدائري، خاصة القادم من أعلى الزراعي، والمتجه إلى موقف السلام الجديد، والاتجاه الآخر المتجه إلى الطريق الزراعي يعمل بشكل جيد.

وأشار إلى صدمة احتكاكية سيارتين في منطقة أعلى البساتين دون وجود اصابات، وتم التعامل معها، والطريق يسير بشكل جيد الآن، والاتجاه الآخر القادم من منطقة القاهرة الجديدة والمتجه إلى الجيزة يعمل بشكل جيد، مشيرًا إلى أن باقي قطاعات الطريق الدائري الحالة المرورية تسير بشكل جيد.

أما عن مداخل القاهرة، فأوضح أن الطريق السويس حتى مصر الجديدة يعمل بشكل جيد على الاتجاهين، وطريق الاسماعيلية حتى كويري التعمير يعمل بشكل جيد، ومن بعد كوبري التعمير هناك احجام مرورية متوسطة ويتم التعامل معها.

وأوضح أن الطريق الزراعي محور شبرا بنها حتى الدائري يعمل بشكل جيد، ومحور 26 يوليو الأحجام المرورية الموجودة متوسطة حتى الآن.

وتوقع وجود احجام مرورية بعد فترة الظهيرة، قادمة من القاهرة إلى المحافظات المختلفة، وخاصة الطرق المؤدية إلى المناطق الساحلية، نظرًا لوجود إجازة للعاملين بالدولة حتى يوم الأحد.

وأكد على أن الإدارة العامة المرورية كثفت حملاتها على الطرق السريعة، وخاصة حملات التوعية التي تقوم بها الإدارة على مسببات الحوادث والتي تم توزيعها على قائدي السيارات.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.